السياسة والشارع المصريعاجل

الإطاحة برئيس شركة العامرية للبترول من منصبه

كشفت مصادر بوزارة البترول والثروة المعدنية عن الإطاحة بالمهندس مبروك عامر رئيس شركة العامرية للبترول من منصبه واختيار قيادة جديدة لتولي مهام إدارة الشركة في المرحلة القادمة.

ونشرت فيتو قبل يومين تقريرا حول تداول العديد من قيادات وزارة البترول والهيئة العامة للبترول أحاديث عن اتجاه المهندس طارق الملا لإجراء حركة تغييرات محدودة، في رؤساء الشركات وبعض القيادات في مواقع العمل البترولى.

ودارت الأحاديث حول رحيل رؤساء شركات والإطاحة بهم من منصبهم والدفع بقيادات جديدة بهدف دعم العمل نحو آفاق أفضل خلال الفترة المقبلة في تلك الشركات لا سيما وأن هناك متابعة دقيقة للعمل داخل الشركات من كافة النواحي الفنية والإدارية والمالية ما يستوجب الحساب والتغيير حيال اكتشاف أي تقصير في جميع مناصب الشركات.

وجرى ترجمة تلك الحركة فعليا في صدور قرار تولي المهندس احمد علام رئاسة شركة بترومنت خلفا للمهندس أحمد فؤاد الذي جرى نقله لوظيفة خبير الي جانب الإطاحة ايضا برئيس شركة العامرية.

وفي وقت سابق أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية أن قطاع البترول أولى اهتمامًا كبيرًا بحل شكاوى المواطنين والاستجابة الفورية لها في إطار حرصه على تذليل أي صعوبات تواجههم وأداء الخدمات المتنوعة التي يقدمها القطاع للمواطن في حياته اليومية بكفاءة عالية تحقق رضا المستخدمين ولاسيما توفير الوقود واستخدام الغاز الطبيعى بالمنازل والسيارات وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: