أخبار مصرالسياسة والشارع المصريعاجل

المرور : فتح طريق القطامية ــ العين السخنة فى الاتجاهين

قررت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مؤمن السعيد مساعد وزير الداخلية، منذ قليل إعادة فتح طريق القطامية العين السخنة في الاتجاهين، أمام حركة المرور.

وأغلقت الإدارة العامة للمرور طريق القطامية العين السخنة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، بسبب كثافة الشبورة على الطريق وانعدام الرؤية أمام قائدي السيارات.

وأهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدى المركبات الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظًا على سلامتهم، وجهزت الإدارة غرفًا للطوارئ والإغاثة بإدارات عمليات المرور، تحسبًا لتقلبات الطقس أو سقوط أى أمطار أو ظهور الشبورة، استعدادًا لتلقى البلاغات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية على مدار الساعة بعد تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار حالة الطقس، وهطول أمطار رعدية.

 

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مؤمن سعيد، مساعد الوزير للمرور، حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق.

 

كما تتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أى معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

 

وقامت الإدارة العامة للمرور بتوفير ونشر عدد من سيارات الإغاثة المرورية تم توزيعها على جميع أقسام الطرق، تقوم بمساعدة قائدى السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق او حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: