أخبار الرياضةرياضة محلية

المصرى: نعانى من نقص عددى كبير وألغينا المران لسوء الأحوال الجوية

أكد محمد الخولى، نائب رئيس النادى المصرى، أن الفريق يعنى من نقص عدد كبير من اللاعبين، ولكن ما زال يمتلك القوام الأساسى والعمود الفقرى، وأضاف الخولى فى تصريحات لبرنامج مساء أون الذى يذاع على قناة أون تايم سبورت 2 أن المسحة السريعة التى تم إجراؤها للاعبين جاءت سلبية، كما تم إلغاء مران الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتدرب المصرى الأربعاء الماضى لأول مرة بالعاصمة الأوغندية كمبالا بعدما وصلت إلى أوغندا، تحت إشراف التونسى معين الشعبانى استعدادا لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته فى لقاء العودة.
وكانت بعثة النادى المصرى وصلت إلى العاصمة الأوغندية كمبالا استعدادًا لملاقاة فريق سلطات الموارد الأوغندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من البطولة الكونفيدرالية، المقرر إقامتها فى الثالثة عصر السبت المقبل على استاد سانت مارى بكمبالا.

من جانبه، كشف أحمد عوض، عضو مجلس إدارة المصرى، آخر استعدادات الفريق البورسعيدى لمواجهة فريق سلطات الموارد الأوغندى في الدور التمهيدى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال عضو مجلس إدارة المصرى فى تصريحات لبرنامج “60 دقيقة” عبر قناة أون تايم سبورت 2: الفريق مستعد بشكل جيد وقادرون على العودة بنتيجة إيجابية وإسعاد جماهير المصرى، اللقاء سيقام بدون جماهير، نتمنى التوفيق للحكام في إدارة المباراة لأنها مصيرية ونطمح للوصول إلى أقصى هدف بالبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: