اقتصاد وأعمال

النقابة المستقلة للعاملين بالمصرية للاتصالات لمجلس الإدارة: “الرحيل لا بديل”

 

قالت ما يسمى بالنقابة المستقلة للعاملين بقطاعات الشركة المصرية للاتصالات “القاهرة شرق سابقاً” فى بيان ردا على زيارة رئيس مجلس ادارة الشركة لعدد من سنترالات الصعيد “الرحيل لابديل”.

وقالت النقابة أن الأنباء الخاصة التى ذكر بها ان سالم رئيس مجلس ادارة الشركة يقوم بزيارة للصعيد لاحتواء غضب العاملين، بأنه امر فيه شك كبير حيث ان لم يعمل المجلس المؤقت على اى تواصل حقيقى بين العاملين فهذه الزيارة لا تعبر عن التواصل الحقيقى بالعاملين.

وتابع البيان بالقول:”اذا كان المجلس جاد فى نيته للتواصل مع العاملين فكان على الاقل ان ينفذ ما ذكره فى تصريحاته عقب الصراع الذى حدث بينه وبين الادارة التنفيذية وذكر فيه انه سيتواصل مع ممثلى العاملين على مجموعات حتى يصل الى تفاهم العاملين ببعض القرارات التى كانت ستؤدى الى تخفيض ايجار البنية التحتية.

وأضاف البيان، أن كل هذا لم يحدث لأنه من الاكيد ان المجلس لم يقتنع من الاصل انه كان على صواب فى هذا القرار ولكن كان يعمل على تنفيذ قرارات الوزير لذلك نحن نقول للمجلس عليك ان تعلم ان ما جاء لتنفيذ فرارات والعمل على شق صف العاملين وليس بخطة من اجلها النهوض بالشركة والعاملين بها فليس له مكان بيننا.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: