رياضة محليةعاجل

بدء توافد الجماهير الي استاد القاهرة لمتابعة القمة.. صور

بدأت جماهير الأهلي والزمالك في التوافد على استاد القاهرة تمهيدا لحضور مباراة الأهلي والزمالك المقرر اقامتها في الثامنة من مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري.

واستعد استاد القاهرة لاستقبال المباراة المهمة من خلال التجهيز لحفل لفرقة النور والأمل للمكفوفين والتى تنطلق فى الخامسة والنصف مساءً قبل المباراة بما يقرب من ساعتين ونصف.

جماهير الزمالكجماهير الزمالك

جمهور الاهليجمهور الاهلي

وصول الجماهيروصول الجماهير

فيما سيطرت حالة من الهدوء على الأجواء المحيطة بالاستاد، وجاءت الأجواء هادئة دون تواجد أى فرد داخل الاستاد وفى محيط الملعب فى الوقت الحالى.

وتم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية، حيث تظهر الكثافة الأمنية على بوابات الاستاد وحوله، لضمان التأمين بشكل كامل وسلامة جميع الحضور، خاصة أن المباراة تشهد حضور ألف مشجع لكل فريق، فى المباراة التى تشهد إدارة تحكيمية مصرية، حيث يديرها الدولى محمد عادل.

من ناحية أخرى، أصدرت شركة تذكرتي بياناً مهماً توضح من خلالها البوابات المخصصة في استاد لقاهرة الدولي لدخول جماهير الأهلي والزمالك، خلال اللقاء المرتقب إقامته في تمام الثامنة مساءً على ملعب الرعب، والذي يجمع القطبين ضمن منافسات الدولة الثالثة بالدوري العام.

وجاء نص البيان كالتالي: جماهير كرة القدم الكرام يرجي العلم ان دخول مشجعي نادي الزمالك سيكون من بوابه “شارع النصر” و دخول مشجعي نادي الأهلي سيكون من بوابه “آل رشدان”. نتمني لكم جمعياً مبارة رائعة!.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: