أخبار فنية و ثقافيةمنوعات

بعد تصدره التريند .. محطات في مسيرة رضا إدريس الفنية

تصدر الفنان رضا إدريس محركات البحث على جوجل، وأصبح مثار اهتمامات السوشيال ميديا، بعد تصريحاته الصادمة حول الفنان محمد رمضان، وذلك خلال حواره مع الفنان إدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم عبر فضائية «اليوم»، معلنًا مفاجأة من العيار الثقيل بأنه صاحب الفضل وسبب اكتشاف الفنان محمد رمضان في بداياته.
وقال رضا ادريس: «أنا في واحد من أباطرة العصر حاليا، لقيته في الشارع على باب مسرح، فصعب عليا، وبينادي عليّا ويقولي يا عم رضا.. إحنا عايشين على إيفهاتك.. نفسي أشوف أستاذ سعيد صالح وأسلم عليه فأخدته من إيده ووديته لسعيد صالح».
وأضاف إدريس، أن هذا الفنان الآن من كبار الفنانين لكنه لا يسأل عليا، ولم يحفظ له الجميل، وأضاف إدريس أن هذا الفنان دائما ما يتفاخر أن سعيد صالح أول من اكتشفه لكنه يتناسى دور رضا إدريس.


وأكمل رضا إدريس، أن الفنان هو محمد رمضان، معقباً بأنه «الأسطورة، ومشالش الجميل اللي عملتهوله، والحقوق عند ربنا».

مولده
ولد الفنان رضا إدريس في 26 يناير 1960، و اشتهر بالأدوار الثانوية في الأعمال الكوميدية في السينما والتليفزيون وأيضاً المسرح.

بدايته الفنية
بدأ رضا ادريس مسيرته الفنية من خلال مسلسل رفاعة الطهطاوي والذي تم عرضه في عام 1987، ثم قدم دور أمام الفنان الراحل أحمد زكي في فيلم الامبراطور والذي تم عرضه في عام 1990، وفي عام 1992 قدم دور أمام الفنان أحمد زكي مرة أخرى في فيلم ضد الحكومة مع الفنانة عفاف شعيب والفنان محمد نجاتي، وبعدها توالت أعماله الفنية وكان آخر عمل قدمه هو مسلسل فلانتينو أمام الزعيم عادل إمام الذي عرض في ماراثون دراما رمضان 2020، وفي نفس العام شارك في مسرحية عويس ذا فويس.

أزمة صحية
كان الفنان رضا إدريس تعرض لأزمة صحية ألمت به وتم نقله على أثرها إلى المستشفى وقد قام بعمل بعض الفحوصات والتحاليل اللازمة وذلك للاطمئنان على حالته الصحية، ثم عاد إلى منزله وذلك بعد أن استقرت حالته.

وقام الفنان بتوجيه الشكر لزملائه من الوسط الفني الذين اطمأنوا على صحته وقد خص بالشكر الفنان القدير جمال عبد الناصر والذي قام بزيارته في المنزل وطمأن جمهوره عليه كما تلقى اتصالاً هاتفياً من نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي الذي سأله عن وضعه الصحي وذلك بعد أن تحسنت حالته بشكل ملحوظ.



تعليقات ساخرة
خلال الآونة الأخيرة تعرض الفنان رضا إدريس لموجة من السخرية بعدما نشر أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة لنجل الفنان رضا إدريس كريم ووالده خلفه وكتب على الصورة: «تخيلوا إن ده ابن الممثل ده»، ثم أعاد الفنان نشر التغريدة عبر حسابه الشخصي وعلق ساخراً: «ليه هو أنا وحش ولا إيه»، لتتوالى من بعدها عشرات التعليقات الساخرة من جمهوره ومحبيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: