السياسة والشارع المصريعاجل

تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. مؤسسة حياة كريمة تسلم سائق التاكسى المُحترق سيارة جديدة

تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، سلمت مؤسسة حياة كريمة سيارة جديدة للمواطن سليمان حسين سليمان حسن، صاحب واقعة التكسى الأبيض المحترق بجوار حديقة حيوانات الجيزة، حيث تكفلت مؤسسة حياة كريمة بشراء سيارة جديدة له، وذلك أثر حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة (تاكسي) في محافظة الجيزة.
وعلي الفور وبعد تداول الخبرعلي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي توجهت فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة للاستعلام عن حالته حيث تبين إنه يعول أسرته والمكونة من أربعة أفراد بالإضافة إلى والدته والمقيمة معه، كما تبين انه أب لطفلين الأول طالب في معهد التمريض والثانية طالبة بالصف الثاني الإعدادي، وكانت سيارته الأجرة هي مصدر الرزق الوحيد لهذه العائلة، كما تعرض المواطن لصدمة كبيرة عقب احتراق سيارته، وعلي الفور تواصلت مؤسسة حياة كريمة مع السائق وابلاغه بشراء تاكسي جديد له وجاري العمل علي انهاء كافة الإجراءات تعويضاً له ولأسرته عن حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة مؤخراً.
‎يأتي ذلك إيمانًا من مؤسسة حياة كريمة بدورها المجتمعي تجاه المواطنين في وقت الأزمات في مختلف محافظات الجمهورية وتلبيةً لاحتياجاتهم، كما يأتي ذلك في إطار الحرص الدائم لمؤسسة حياة كريمة علي توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين.
وقد اشتعل حريق بسيارة تاكسي بميدان النهضة في الجيزة، وتم الاستعانة لرجال الحماية المدنية للسيطرة عليه وإخماده، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بسيارة، بميدان النهضة، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين أن السيارة التي اشتعل بها الحريق “تاكسي”، ولم يسفر عن إصابات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأشارت التحريات الأولية إلى أن ماس كهربائي بالسيارة، أدى لنشوب الحريق، وتم الاستماع لأقوال سائق السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: