أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

جالاتا سراى يقرر إخطار الزمالك بتفعيل بند شراء مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم، أن نادى جالاتا سراى التركى قرر تفعيل بند الشراء فى عقد مصطفى محمد، لاعبه المعار من الزمالك.

وقدم مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراى فى فبراير الماضى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف حتى صيف 2022، مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو.

وأكدت صحيفة “حريت” التركية أن إدارة جالاتا سراى ناقشت مستقبل مصطفى محمد على ضوء ما قدمه فى الفترة الماضية بقميص الأحمر والأصفر، وقررت دفع 4 ملايين يورو قيمة تفعيل بند الشراء فى العقد المبرم مع الزمالك، للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائى.

وفى المباراة الماضية لعب مصطفى دور المنقذ وسجل هدفا قاتلا فى الدقيقة 90، قاد به جالاتا سراى للتعادل (1-1) مع فريق كاراجومروك فى الجولة الـ12 من الدورى التركى، الأحد الماضى.

وتابعت الصحيفة أن جالاتا سراى سيقوم بإبلاغ إدارة الزمالك برغبته فى شراء المهاجم الشاب فى يناير المقبل، على أن يتم دفع المبلغ فى الصيف بعد انتهاء الموسم.

وأبدت عدة أندية أوروبية اهتمامها بضم اللاعب المصرى صاحب الـ23 عاما، يأتى على رأسها بوردو الفرنسى.

وشارك مصطفى محمد فى 20 مباراة مع جالاتا سراى هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

والتحق الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى بمعسكر منتخب مصر بالإسكندرية فور وصوله إلى القاهرة مساء الاثنين الماضى، استعدادًا لمباراتى أنجولا والجابون، المقرر لهما يوما 12 و16 نوفمبر الجارى فى الجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وفى هذا الموسم ساهم الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركى فى 5 أهداف مع فريقه هذا الموسم بمختلف المسابقات.

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم 4 أهداف بعدما شارك فى 11 مباراة مع جالاتا سراى فى الدورى التركى.
فيما صنع مصطفى محمد هدفا واحدا فى مسابقة الدورى الأوروبى، حيث لعب البلدوزر 7 مباريات أوروبية الموسم الجاري، دون تسجيل أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: