شائعات الطلاق تطارد النجوم

عدد المشاهدات: 212

اجتاحت الوسط الفني العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة، التي ظلت تلاحق الفنانين لفترة، لاسيما شائعات الطلاق التي ظلت تؤرق عدد من النجوم، فخرج كل منهم ينفيها بطريقته، إما بالرد القاطع، أو بالإشارة غير المباشرة، عن طريق الظهور مع الزوج أو الزوجة لنفي تلك الأخبار.

ويرصد “الحدث الآن” في التقرير التالي أبرز شائعات الطلاق التي واجهت النجوم مؤخرًا:

أحمد الفيشاوي وندى الكامل

ضجت عدد من المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا بشائعات طلاق الفنان أحمد الفيشاوي، وزوجته السادسة ندى الكامل، حيث استند مروجو الشائعات إلى عدم وجود ندى ضمن قائمة متابعي الفيشاوي الصغير عبر إنستجرام، مفسرين قيامه بحذف زوجته تمهيدًا لإعلان خبر الانفصال، لكن تبين أن ندى أغلقت حسابها قبل فترة، ولم تقم بحذف زوجها.

واستندت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا إلى منشور لحساب على فيسبوك يحمل اسم ندى الكامل، يعلن خبر الطلاق من الفيشاوي، لكن تبين أيضًا أنها أغلقت حساب فيسبوك قبل فترة أيضًا مثلما فعلت مع حساب انستجرام.

وجاء في مضمون منشور الحساب المنسوب لـ ندى الكامل، ما يلي: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجرًا جميلًا.. ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا.. النهارده وبعد تفكير عميق أنا قررت أتخلى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله، أعلن اليوم عن بداية إجراءات الانفصال عن زوجي أحمد فاروق الفيشاوي، مشفتش معاه غير الذوق والاحترام والتفهم والوفاء والرقي وسنة كاملة من التفاني، كان صديقي، لكن ربنا مش رايد ومش نصيبي، وبالتالي رجاء منكم، ما حدش يسألني أو يكلمني أو تكتبوا حاجة، دي حياتي الشخصية والسبب موجع أكتر من إني أتكلم احترموا حزني وضيقتي، شكرا، والحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل».

وكان أحمد الفيشاوي احتفل بخطبته لـ ندى الكامل في شهر مايو 2018 بحضور عائلي، وبعد الخطبة بعدة أشهر أعلن زواجه منها، واحتفل بالزفاف على شواطئ الساحل الشمالي، في الصيف الماضي.

عمرو دياب وزينة عاشور

لحقت بالهضبة عمرو دياب شائعات الطلاق من زوجته زينة عاشور، وذلك منذ بداية علاقته بالفنانة دينا الشربيني، التي تعود إلى بداية عام 2017، واستند البعض إلى سفر زينة عاشور خارج مصر بصحبة ابنائها (عبدالله وكنزي وجانا)، وابتعادها عن الهضبة.

وخمدت تلك الشائعات بعد أن ظهر عمرو دياب مع زينة عاشور في العاصمة الإنجليزية لندن، بصحبة ابنائهما الثلاثة، وذلك خلال حفل تخرج ابنته كنزي من مدرستها هناك.

ريهام حجاج و محمد حلاوة

بعد مرور شهور قليلة على إعلانها زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة ، أثارت الفنانة ريهام حجاج جدلا كبيرا بعدما نشرت صورة لها بدون خاتم الزواج لتنتشر شائعات كثيرة تزعم إنفصالها ولكن ريهام كانت حريصة على نفي هذه الشائعة بعد ساعات من إنتشارها ، فقد نشرت صورة تجمعها بمحمد حلاوة من خلال حسابها على إنستجرام لترد بشكل مباشر على كل الاخبار الكاذبة.

روتانا غادة عبد الرازق

وانتشرت أيضًا خلال الأيام الماضية شائعات طلاق ابنة الفنانة غادة عبد الرازق «روتانا»، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات طلاق «ابنة غادة»، فدائمًا ما تلاحقها تلك الشائعات بين الحين والآخر.

يذكر أن روتانا ابنة غادة عبد الرازق متزوجة منذ عدة سنوات، ولها ابنتان هما: «خديجة وجويرية»، ويتراوح عمرهما بين 7 سنوات.

أحمد فلوكس و هنا شيحة

وتسبب حذف الفنان أحمد فلوكس لزوجته هنا شيحة من إنستجرام وحذف كل صورها معه في إنتشار أخبار تزعم نشوب خلافات حادة بينهما أدت إلى الطلاق ولكن بعد مرور يوم واحد على هذه الشائعة ، قام فلوكس بنفيها من خلال حسابه بنشر صورة تجمعهما وصرح بأن مشاكل تقنية بحسابه أدت إلى إلغاء متابعة هنا بدون قصد من إنستجرام.

شيري عادل ومعز مسعود

في شهر يوليو 2018، انتشرت شائعات طلاق شيري عادل من الداعية معز مسعود التي ضُجت بها وسائل الإعلام، فخرجت «شيري» عن صمتها وردت على تلك الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: «فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا يؤذينا لأبعد الحدود.. لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، احنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح. من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية.. التوقيع: شيري ومعز».

وبالرغم من نفي “شيري ومعز” خبر طلاقهما إلا أن الشائعات ظلت تلاحقهما، فتحدثت تقارير إعلامية عن وجود خلاف بين الزوجين قد يؤدي إلى الطلاق، إلا أن ظهور شيري الجديد وهي ترتدي دبلة الزواج وضع حدًا لهذه الشائعات.

وبعد ذلك بشهرين، وبالتحديد في سبتمبر 2018، ظهرت شيري عادل في عزاء الفنان جميل راتب بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، مرتدية دبلة الزواج في يدها اليسرى، وهو ما أكد كذب الشائعات التي لاحقتها وترددت حول طلاقها من معز مسعود بعد فترة زواج قصيرة، لوجود خلافات بين الزوجين.

بيرين سات وكينان دوغاو

الوسط الفني في تركيا عانى ايضًا من شائعات الطلاق ومنها إنفصال بيرين سات عن زوجها كينان دوغاو ولكن الأخير نفى ما تردد حول هذا الأمر.

وقال في تصريح لإحدى المجلات التركية :” ربما هذه المرة العشرين التي يقال بها أننا انفصلنا.. لا أعرف سبب انتشار هذه الشائعات ولا يوجد أي خلافات بيننا”.

%d مدونون معجبون بهذه: