شاهد بالفيديو | الأرصاد: طقس اليوم بارد.. والعظمى في القاهرة 17

أحوال الطقس فى القاهرة - أرشيفية

«الأرصاد»: الطقس شديد البرودة يصاحبه سقوط أمطار.. والصغرى بالقاهرة 10يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الجمعة، طقس بارد على المناطق الشمالية وحتى القاهرة ومحافظات الوجه البحري، معتدل على محافظات الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأشار الخبراء إلى تكون الصقيع على المزروعات شمال الصعيد ووسط سيناء، يصاحبها سقوط الأمطار على مناطق من الوجه البحري وسيناء.

ولفت خبراء هيئة الأرصاد الجوية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من شمال سيناء والوجه البحري، كما تقل الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

وأكد الخبراء أن الرياح تكون معتدلة أغلبها شمالية غربية، تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط، ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر أكد الخبراء أنها معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيهما يتراوح ما بين 2 إلى 2.5 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

وفي بيان بدرجات الحرارة عرضته فضائية “إكسترا نيوز” سجلت حالة الطقس على معظم محافظات الجمهورية وبعض المدن والعواصم العالمية التالي: “القاهرة العظمى 17 والصغرى 10، الإسكندرية 17 والصغرى 12، شرم الشيخ العظمى 20 والصغرى 15، الوادي الجديد 18 والصغرى 5، وسجلت العظمى في أسوان 19 والصغرى 9”.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: