أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

كلاسيكو الأرض … التعادل السلبي يحسم قمة الأرجنتين والبرازيل والفريقان يصعدان لقطر 2022

حسم التعادل السلبي قمة منتخبى الأرجنتين والبرازيل، والتى جمعتهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، على ملعب “ديل بيسينتيناريو”، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

جاءت أول 45 دقيقة من المباراة مثيرة من جانب المنتخبين، من خلال سعيهم لتحقيق الفوز، حيث كانت أخطر فرص المباراة من جانب المنتخب البرازيلى عن طريق فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، فى الدقيقة 17، بعدما أنفرد بالمرمى الأرجنتيني ولكنه سدد الكرة خارج الملعب بغرابة شديدة.

فى المقابل كانت تسديدة دى بول لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أخطر فرص منتخب التانجو، والتى تصدى لها الحارس أليسون ببراعة فى الدقيقة 41.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من جانب المنتخبين من أجل تسجيل هدف الفوز، ولكن خرجت المباراة فى الأخير بالتعادل السلبي، ليحصل على منتخب على نقطة.

وعزز منتخب البرازيل صدارته لجدول ترتيب تصفيات كاس العالم برصيد 35 نقطة، والذى حسم تأهله لنهائيات كأس العالم 2022، من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب كولومبيا بهدف نظيف، فى المقابل رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 29 فى المركز الثانى.

مباراة الارجنتين والبرازيل (1)مباراة الأرجنتين والبرازيل 

مباراة الارجنتين والبرازيل (2)مباراة الأرجنتين والبرازيل 

مباراة الارجنتين والبرازيل (3)مباراة الأرجنتين والبرازيل 

مباراة الارجنتين والبرازيل (4)مباراة الأرجنتين والبرازيل 
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: