حوادث

مباحث الجيزة : قاتل نيفين لطفى تسلل للفيلا بطريقة شرعية وسدد لها 6 طعنات

 كشف رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من خلال معاينة فيلا نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى التى قتلت بفيلتها فى أكتوبر، أن الفيلا مكونة من طابقين وملحق بها حديقة مساحتها حوالى (1000) متر، وأن جناح المجنى عليها عبارة عن غرفة نوم ملحق بها دورة مياه خاصة وغرفتين.
كما تبين من خلال المعاينة ، وجود بعثرة بمحتويات الغرف، وأن جثة المجنى عليها ملقاة أعلى سريرها وبها طعنة بالذقن وطعنتان أسفل الأذن اليسرى وطعنتين بالظهر وطعنة بالرقبة.
وعثر على دماء على السرير وآثار مدممة على حوائط الغرفة ومفاتيح الإنارة وأرضية دورة المياه، وانتقل خبراء المعمل الجنائى لإجراء المعاينة ورفع البصمات من الفيلا والسيارة الخاصة بالمجنى عليها.
وذكر مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة ، أن الجانى تسلل إلى الفيلا بطريقة مشروعة ، حيث تبين سلامة كافة منافذ الفيلا، وهو ما يدل على أن المتهم يتردد على الفيلا، أو حصل على المفتاح بواسطة أحد المقربين من الضحية.
وذكر زوج شقيقة الضحية، أنه اكتشف الجريمة وأبلغ نجدة الجيزة، وذكر أنها تقيم بمفردها بجناح منفصل، وأن الباب الخاص بالجناح مغلق، وتبين عدم وجود المفاتيح الخاصة به.
ويواصل فريق البحث الذى يشرف عليه اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث، إجراء التحريات بالتنسيق مع ضباط قطاع مصلحة الأمن العام، حول المشتبه بهم والعاملين لدى المجنى عليها، حيث تم التحفظ على خادمتها الإندونيسية وسائقها ، والاستماع لأقوال العاملين بشركة الأمن المعينة لتأمين الكمباوند السكنى التى تقيم به الضحية، ومراجعة الكشوف الخاصة بتسجيل الأشخاص الداخلين إلى الكمباوند.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: