محافظاترياضة محلية

محافظ كفر الشيخ يعلن تكريم “بيج رامي”: فخر مصر والعرب

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن بيج رامي، ابن المحافظة يعد فخر لأبناء مصر كلها ولأبناء كفر الشيخ خاصة، مؤكداً أن لدينا محمد صلاح فخر العرب ابن محافظة الغربية، والآن لدينا “بيج رامي” فخر العرب في لعبة كمال الأجسام ابن كفر الشيخ.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه سيستقبل ويكرم بيج رامي، مستر أولمبيا 2020، فور وصوله للمحافظة.

وانطلق عدد كبير من أهالي قرية السبايعة التابعة لمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ مسقط رأس البطل رامي السبيعي، لاستقباله بمطار القاهرة عائدا من نيويورك بعد حصوله على المركز الأول في مستر أوليمبيا 2020، معبرين عن فرحتهم في حصول “بيج رامي” على هذا اللقب كونه أول مصري وعربي يحصل عليه في تاريخ المسابقة.

ويشتهر “بيج رامي” وسط أهل قريته، بالتواضع والتعامل مع الجميع، وأيضا حسن الأخلاق مما أكسبه محبة أهل قريته الذين أقاموا الأفراح فور فوزه باللقب مؤكدين أن هذا جاء نتاج جهده وتعبه المستمر طوال سنوات.

وقال الطبيب البيطري عبد الله السبيعي، شقيق رامي، إن “الفوز كان متوقعًا نتيجة جهده وتعبه المتواصل منذ سنوات وأمله في تحقيق هدفه الذي كان دومًا يسعى إليه”.

وأشار «السبيعي»، في تصريحات خاصة لـ”فيتو”، إلى أن شقيقه رامي حاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية، ويبلغ من العمر 34 عامًا، ومتزوج ولديه 3 بنات، لافتًا إلى أنهم 11 أخًا وأختًا، وترتيب رامي هو رقم 9 في الأشقاء.

وأضاف أن رامي بدأت ميوله في لعبة كمال الأجسام في سن مبكر، حيث كان يتمرن بالقرية وبعد ذلك سافر للكويت، وبدأ هناك في التدريب والعمل هناك، وحقق وزن 200 رطل عام 2011، وعمل بتوجيهات مدربه الأمريكي دينيس جيمس، وبعدها تحت إشراف المدرب جورج فرح حتى عام 2016.

وكان لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي “بيج رامى”، توج بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، وكان “بيج رامى”، وجه الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

وكتب بيج رامي، عبر حسابه بموقع فيس بوك: “أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا بعد الاختبار الإيجابي.

وأضاف:”لقد فقدت أيضًا الراعى في وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أنني ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا في غضون ساعات قليلة. .أحبك جميعًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى