رياضة محليةعاجل

موعد مباراة منتخب مصر مع كوريا الجنوبية والقناة المجانية الناقلة

يواجه منتخب مصر الوطني نظيره منتخب كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء، في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين على ملعب سيول الرئيسي بالعاصمة الكورية.

مران أخير للفراعنة
ويختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، اليوم الإثنين، إستعداداته لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي، المقرر إقامتها في الواحدة ظهر غد الثلاثاء على استاد سول الدولي بالعاصمة الكورية.

ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير على ملعب المباراة في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد المباراة، وسيكون مرانا خفيفا يضتمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الترفيهية بالكرة.

موعد المباراة
وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية غدا الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر في مباراة ودية ستقام على ملعب سيول الرئيسي.

القنوات الناقلة للمباراة
ومن المقرر أن تُذاع مباراة كوريا الجنوبية ومصر الودية عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية المجانية، وتذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

نفاذ تذاكر المباراة
وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، نفاد تذاكر المباراة الودية بين منتخب مصر ونظيره الكوري الجنوبي المقرر لها غدا الثلاثاء، على ملعب كأس العالم سول الذى يتسع إلى 70 ألف مشجع تقريبا.

وقالت الصفحة الرسمية للاتحاد الكوري الجنوبى لكرة القدم: “لقد حان الوقت.. نفدت تذاكر مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية.. شكرا للجماهير على الدعم”.

مغادرة منتخب مصر
وتوجهت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء السبت الماضي، إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة، إستعدادا لمواجهة نظيره الكوري الجنوبي.

ويرأس بعثة منتخب مصر خالد الدرندلي نائب رئيس إتحاد الكرة، وتضم الجهاز الفني والإداري بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، بالإضافة إلى 24 لاعبا.

إستدعاء جناح إنبي
واستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر قبل السفر، مصطفى شلبي لاعب إنبي لصفوف المعسكر استعدادًا لودية كوريا الجنوبية.

خروج عاشور وحمدي فتحي
وخرج الثنائي إمام عاشور لاعب الزمالك وحمدي فتحي لاعب الأهلي، من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا الجنوبية، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه ومحمد النني وعدم لحاقهما بمباراة كوريا الودية.

سلبية مسحة كورونا
جاءت نتيجة المسحة الطبية، التي خضع لها مصطفى شلبي تحت إشراف طبيب المنتخب محمد أبو العلا، سلبية، ليشارك اللاعب في مران الفريق الذي أقيم مساء أول أمس الجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: