أخبار مصرالسياسة والشارع المصري

وزيرة الهجرة تزف بشرى سارة للمصريين بدولة الإمارات

قالت السفيرة ” سها جندي ” ، وزيرة الهجرة إنه سيتم منح قرض تمويل عقاري لتمويل شراء وحدات جاهزة للتسليم بمدد تتراوح من عام حتى 15 عاما وبحد أقصى لقيمة التمويل 5 ملايين جنيه من خلال الفروع المملوكة لـ بنك مصر في الخارج.

وأكدت وزيرة الهجرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه سيتم العمل على إتاحة هذا العرض في الدول الأخرى.

قائلة: “أبشركم بأنه سيتم العمل على إتاحة هذا العرض في الدول الأخرى وكذلك التي لا يوجد بها فروع لبنك مصر، حيث سيتم التصديق على المستندات من خلال بنك التعامل الخاص بالعميل والتوثيق من خلال السفارة”.

واستقبلت أمس السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، محمد الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ورئيس اتحاد بنوك مصر ورئيس اتحاد المصارف العربية، وذلك بحضور عدد من المسئولين بوزارة الهجرة وبنك مصر. 

واستهلت السفيرة سها جندي اللقاء مرحبة بمحمد الإتربي، لافتة إلى أن اجتماع اليوم يأتي لبحث توفير خدمات ومنتجات مصرفية واستثمارية مخصصة للمصريين بالخارج، وزيادة نسبة تحويلات المصريين بالخارج والتي تمثل مصدرا هاما من مصادر العملة الصعبة لمصر.

وفي هذا الإطار، استعرضت الوزيرة توصيات ونتائج وطلبات المصريين بالخارج والتي خرجت عن النسخة الثالثة من مؤتمر الكيانات المصرية بالخارج والذي عقد في أغسطس الماضي، حيث كان من ضمن الاحتياجات التي ناقشها المؤتمر توفير منتجات وخدمات بنكية للاستثمار بها في وطنهم الأم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: