وصول الوزراء وعظيمات مصر إلى مقر حفل المرأة والأم المثالية

عدد المشاهدات: 190
الرئيس السيسي
توافد ضيوف حفل المراة المصرية والأم المثالية على القاعة الكبرى المخصصة بمركز المنارة الدولي بالتجمع الخامس لحضور فعاليات الحفل.

كما وصل عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة وأعضاء المجلس القومي للمرأة ومجلس النواب وأعضاء المجالس المتخصصة التابعة لرئاسة الجمهورية ورؤساء تحرير الصحف القومية والخاصة ولفيف من الإعلاميين.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، الحفل الذي يقيمه المجلس القومي للمرأة لتكريم المرأة المصرية والأم المثالية.

ومن المقرر أن تشهد الاحتفالية تكريم بعض الفئات التي تحظى باحترام وتقدير المجتمع المصري مثل الأم المعاقة وأم الأبناء من ذوي الإعاقة والأم البديلة وأمهات شهداء القوات المسلحة والشرطة، فضلا عن تكريم بعض النماذج النسائية المميزة.

كما تستعرض الحكومة خطط تمكين المرأة والاهتمام بقضاياها والتشريعات التي تم إقرارها بهدف الحفاظ على حقوق المرأة، والجهود التي تقوم بها الحكومة لتوفير الحماية الاجتماعية للسيدات الأكثر احتياجا، فضلا عن برامج التدريب التي يتم تنظيمها للمرأة، لتأهيلها لسوق العمل وإتاحة القروض للسيدات لإنشاء المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وذلك لعرضها خلال الحفل.

الوسوم:,
الوسوم:,
%d مدونون معجبون بهذه: