أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

منتخب مصر يعود إلى مطار برج العرب ويجري مسحة طبية

عادت بعثة المنتخب الوطني قادمة من أنجولا عبر مطار برج العرب بعد أداء مباراة الجولة قبل الأخيرة والتي انتهت بالتعادل 2-2 وتأهل بذلك إلى الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وذلك قبل لقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في ختام مباريات المجموعة.

وأجريت للبعثة فور وصولها مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا للاطمئنان على أعضائها قبل التوجه إلى مقر إقامتهم ببرج العرب.

فيما قرر الجهاز الفني للفريق غلق تدريبات غد الأحد للحفاظ على تركيز اللاعبين والاستعداد الجيد لمباراة الجابون والتعامل معها بأقصى درجات الجدية بصرف النظر عن كون نتيجتها غير مؤثرة على تأهل مصر عن مجموعتها.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جوالات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانيا بـ7 نقاط وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وفى سياق متصل رفض كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، فكرة تقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” ضد لاعب أنجولا، بعدما قام الأخير بتوجيه ألفاظ خارجة للخواجة خلال مباراة الفريقين أمس فى تصفيات كأس العالم.

وكشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن كيروش أغلق الملف عقب انتهاء المباراة، رافضا التصعيد، خاصة أن الأمر لم يعد كونه نرفزة داخل الملعب.

وأضاف أن كيروش كان يعترض على أحد القرارات التحكيمية، ولكنه فوجئ بأحد لاعبى انجولا يتوجه إليه ويوجه له ألفظا خارجة، موضحا أن كيروش علّق على الأزمة بعد المباراة قائلا:” كنت مدربا قبل أن يبدأن هذا اللاعب ممارسة الكرة .. كيف لا يعلمه مدربه كيف يتعامل مع من هم أكبر منه سننا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: