علوم وتكنولوجيامنوعات

ألوان iPhone 15 المتوقعة.. البنفسجى الأبرز

من المقرر أن تطلق شركة Apple الجيل القادم من سلسلة iPhone 15 الشهر المقبل، وتشير الشائعات إلى أن شركة Apple قد تطلق سلسلة iPhone 15 في 12 سبتمبر، وستتكون سلسلة iPhone 15 من أربعة هواتف ذكية – iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، والآن ظهر تسريب جديد عبر الإنترنت يكشف عن تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام حول ألوان iPhone القادمة.

ألوان iPhone 15

بحسب تسريب جديد فإن شركة أبل  قد تطرح كابلات USB Type C خاصة لهواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus، حيث كشفت تسريبات عن ألوان خاصة لهذه الشواحن والتى يمكن اعتبارها بأنها دلالة على الألوان التى قد يصل بها أيفون 15 المنتظر.

.ووفقًا لما أوردته MacRumors، من المتوقع أن تقدم شركة Apple الكابلات بخيارات الألوان الأبيض والأسود والأصفر والأرجواني والبرتقالي، حيث يقال إن كل من هذه الكابلات تتطابق مع ألوان iPhone 15.

ما يمكن توقعه في سلسلة iPhone 15:

كشف مارك جورمان أيضًا أن طرازي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max يحتويان على إطار من التيتانيوم، من المقرر أن يتميز الهاتف الذكي القادم بإطارات أنحف، وهناك تكهنات بأن مفتاح كتم الصوت قد يتم استبداله بزر الإجراء، ويشاع أن كلا هذين الهاتفين الذكيين يتم تشغيلهما بواسطة مجموعة شرائح A17 Bionic الخاصة بشركة Apple، وعبر جميع إصدارات سلسلة iPhone 15، يقال إن منفذ شحن USB من النوع C قيد العمل.
على العكس من ذلك، من المتوقع أن يتم تجهيز إصدارات iPhone 15 وiPhone 15 Plus بمجموعة شرائح A16 Bionic، بالإضافة إلى ذلك، من المرجح أن تتوسع وظيفة Dynamic Island المشهورة على نطاق واسع لتغطى طرازى iPhone 15 وiPhone 15 Plus، وبالتزامن مع هذه الترقيات، من المتوقع أن تعمل شركة Apple على تحسين نظام الكاميرا فى iPhone 15 من خلال تقديم مستشعر أساسى بدقة 48 ميجابكسل.
زر الذهاب إلى الأعلى