عاجلمحافظات

الاستعانة بسيارات شركة المياه للسيطرة على حريق مصنع الهلال والنجمة بسوهاج

استعانت قوات الحماية المدنية فى سوهاج بسيارات شركة مياه الشرب حمولة 8 أطنان، وذلك تدعيمًا لها فى عملية إخماد الحريق الذى شب ظهر اليوم الجمعة، بمصنع الهلال والنجمة بالمنطقة الصناعية بحى الكوثر، والمستمر حتى الآن بعد الدفع بـ20 سيارة إطفاء، وذلك لضعف المياه بالمنطقة.

وكانت قد دفعت محافظة سوهاج بعدد من المعدات الثقيلة واللوادر إلى المنطقة الصناعية بالكوثر، من أجل المشاركة مع قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق، الذى نشب بعد ظهر اليوم فى مصنع الهلال والنجمة الذهبية لصناعة الأدوات المنزلية، والذى تبلغ مساحته حوالى 1000 متر تقريبًا.

وقد دفعت قوات الحماية المدنية بأكثر من 20 سيارة إطفاء فى محاولة منها للسيطرة على الحريق وإخماده، الذى بدأ فى الزيادة بسبب سرعة الرياح بالمنطقة الجبلية، الأمر الذى ساعد على تصاعد الأدخنة إلى ارتفاعات كبيرة وغطت سماء المنطقة.

يذكر أن اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، والعميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية إلى المنطقة الصناعية بحى الكوثر منطقة الحريق، الذى نشب بمصنع الهلال والنجمة للأدوات المنزلية، لمتابعة الموقف عن قرب ومدى سيطرة قوات الحماية المدنية على الحريق ومنع تفاقمه.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى