عاجلمحافظات

التعليم ترد على تسريب 5 معلمين لامتحانات الثانوية في كفر الشيخ

أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، استمرار الامتحانات في موعدها يوم الخميس المقبل 24 يناير، لافتًا إلى أن تأجيل الامتحانات سيؤدي إلى حدوث بلبلة بسبب الدخول في إجازة الفصل الدراسي الأول، لافتًا إلى أنه سيتم تعويض الموظفين المشاركين في الامتحانات بيوم آخر راحة بدلًا من الخميس.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “اليوم”، المذاع على قناة “دي إم سي”، أنه تم إرسال خطابات رسمية للمديريات باستمرار الامتحانات يوم 24 يناير، موضحًا أن التحقيقات لا تزال قائمة حول اختفاء أوراق الامتحانات في محافظة بني سويف، مؤكدًا أنه لن يضيع حق طالب لم يتمكن من أداء الامتحان، وفي حال فقدان أوراق الامتحانات سيتم معاقبة المسئول بشكل رادع.

وعن تسريب 5 معلمين بينهم مدير المدرسة امتحانات الثانوية في محافظة كفر الشيخ ، أكد أنه لم يتم إبلاغه بهذا الأمر حتى الآن، وقد يتم إلغاء أو إعادة الامتحان، مشددًا على أن القانون جرم التسريب قد تصل إلى حد السجن من عام إلى 7 سنوات.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى