أخبار الرياضةرياضة محليةعاجل

الحضرى : الأهلى نادى القرن..والشناوى حارس مرمى مصر الأول.. ورحبت بحمل صلاح شارة المنتخب

أكد عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب السابق، أن الأهلى ليس طرف فى قضية نادى القرن، مشيراً إلى أن الاتحاد الإفريقى أعطى اللقب للأحمر منذ عدة سنوات، موضحاً أن كل نادي له حقوق يتحدث عنها، ورفع قضية حق مشروع لأى أحد، مشدداً على أن النادى الأهلى هو نادى القرن فى إفريقيا، والعالم بأكمله يعلم من هو نادى القرن، وهناك حقوق لأندية ثانية لهم الحق.
 
وأشاد عصام الحضري في تصريحات تليفزيونية، بقدرات محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، مضيفاً “حارس مرمى مصر الأول هو محمد الشناوي، لعب كأس أمم إفريقيا وشارك في التصفيات”.
 
وأشار الحضري إلي أنه كان يرحب بمنح شارة قيادة المنتخب الوطني لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إذا طلب منه المدير الفني ذلك لأنه لاعب ذو قيمة على مستوى العالم، والقيادة ليست بالشارة.
 
وأضاف الحضري، يجب علي الجميع أن يفتخر بما قدمه محمد صلاح حيث أصبح من أفضل 3 لاعبين في العالم وكنت أول من قدم التهنئة له بعد الفوز بالدوري الإنجليزي ، مؤكداً أن صلاح لو تواجد في جيله مع المدير الفني حسن شحاته لما تأهلنا لكأس العالم فقط، بل كنا سنصعد لدور الثمانية.
 
واختار الحضري أفضل 11 لاعبًا، عاصرهم في الملاعب: قائلًا: “التشكيل المثالي لأفضل 11 لعبوا معي هم أحمد فتحي، وائل جمعة، هاني سعيد، سيد معوض، حسني عبد ربه، محمد شوقي، أحمد حسن، محمد أبو تريكة، عماد متعب، ومحمد زيدان، وعمرو زكي.”
زر الذهاب إلى الأعلى