أخبار مصرالسياسة والشارع المصريعاجلعلوم وتكنولوجيا

الشركة المصرية للأقمار الصناعية توقع اتفاقية شراكة استراتيجيه مع عرب سات

وقعت الشركة المصرية للأقمار الصناعية، اتفاقية شراكة إستراتيجيه وتعاون مشترك مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية -عرب سات وذلك بوصفهما الشركتان الرائداتان في مجال الأقمار الصناعية وخدمات الاتصالات في الشرق الاوسط والمنطقة العربية.
وأوضحت نايل سات فى بيان لها اليوم، أن الاتفاقيه تشمل التعاون في مجالات البث التليفزيوني الفضائي والاتصالات في المنطقة.
وتم توقيع الاتفاقية على هامش النسخة الثالثة للمنتدى السعودي للإعلام الذى أُقيم فعاليته بالعاصمة السعودية الرياض في الفترة من 19 إلى 21  فبراير الجاري.
ومن جانبه أكد اللواء سامح قتة رئيس مجلس إدارة نايل سات والعضو المنتدب حرص الشركة على فتح المزيد من منافذ التعاون مع مختلف مشغلى الأقمار فى المنطقة فى إطار خطط الشركة للاستفادة من نقاط القوة لديها ولدى مشغلى الأقمار الصناعية العاملة فى المنطقة لتقديم خدمات متنوعة.
وأشار إلى أن التعاون المشترك مع عرب سات يهدف إلى تحقيق التكامل في تقديم خدمات البث االفضائي والاتصالات عبر منظومة أقمار صناعية متطورة تغطي نطاقات جغرافية واسعة تلبي كافة احتياجات العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا .
ومن جانبه أعرب المهندس الحميدي بن مناحي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات عن سعادته بالتعاون مع نايل سات  واصفاً اياها بالبداية الطيبة لابرام اتفاقيات جديدة تعزز الشراكة الاستراتيجيه بين الجانبين وتدعم التنمية في كافة مجالات البث الفضائي والاتصالات، وتعزز الشراكات في العديد من المجالات ذات الإهتمام المشترك بما يحقق مصالح الطرفين.
9c4d1468-6c73-4326-b4ef-11fb5eef530e
49c46748-1e57-49ac-94e9-c3c17ae6ad54

زر الذهاب إلى الأعلى