السياسة والشارع المصريعاجل

الفريق محمود حجازي يلتقي وزير الدفاع البريطاني ورئيس هيئة الأركان

واصل الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، مباحثاته المهمة مع كبار المسئولين العسكريين بوزارة الدفاع البريطانية، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية برفقة الفريق نيوكلاس هيوتون رئيس هيئة أركان الدفاع البريطانية أعقبه جلسة مباحثات رفيعة المستوى تناولت عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء الحرب على الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار بالمنطقة، كذلك التفاهم حول زيادة أوجه التعاون العسكري والأمني بين البلدين في العديد من المجالات.

وعقب اللقاء استمع رئيس الأركان المصري ونظيرة البريطاني إلى عرض تقديمي تناول المستجدات في الإستراتيجية العسكرية والعمليات التي تشارك فيها القوات البريطانية تحت مظلة الأمم المتحدة في العديد من المناطق حول العالم.

أعقبه لقاء مع مايكل فالون وزير الدفاع بمقر وزارة الدفاع البريطانية، وقد عكست هذه اللقاءات مدى التقارب في وجهات النظر بين الجانبين في العديد من القضايا فيما يتعلق بالتطورات الإقليمية والدولية، وتأكيد دعم مصر وتقديرهم لدورها الإستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط.

وقد استهل الفريق محمود حجازي زيارتة الرسمية للعاصمة البريطانية بزيارة وحدة مكافحة الإرهاب للتعرف على نظم الإعداد والتدريب المهاري والتقني لواحدة من أقوى تشكيلات القوات الخاصة عالميا والتي حققت العديد من النتائج الإيجابية خلال الحرب على الإرهاب بمسارح العمليات المختلفة والتقى بالدارسين المصريين المشاركين بالدورات التدريبية مع الجانب البريطاني.

12009716_721581641306154_4256774892856346683_n

الفريق محمود حجازي


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى