رياضة محلية

المصري يستهدف الصعود لنهائي الكونفدرالية أمام فيتا كلوب اليوم

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تحديًا صعبا وشرسا، على إستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، أمام فيتا كلوب في السادسة مساء اليوم الأربعاء، بمباراة الإياب بدور نصف النهائي “دور الأربعة” من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يدخل فريق المصري بقيادة العميد حسام حسن، مواجهة الليلة أملا في العودة لمصر بتذكرة التأهل لنهائي البطولة الكونفدرالية، لكن مهمته لن تكون سهلة، فهو يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة لتحقيق هذا الأمل، خاصة وأن فريق فيتا كلوب ليس صيدا سهلا، ولن يفرط في تذكرة الصعود بسهولة، خاصة على أرضه ووسط جمهوره، وهو ما يصعب مهمة الفريق البورسعيدي.

وركز حسام حسن على بعض الجوانب الخططية، وكيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الهجومية والدفاعية، مع إحراز هدف مبكر لتهدئة أعصاب اللاعبين، وأيضا ركز على التدريب على ركلات الترجيح تحسبا للاحتكام لها حال التعادل السلبي بين الفريقين.

وحرص حسام حسن على التشديد على لاعبيه باللعب من أجل الفوز فقط، لتحقيق أمل الصعود لاسيما مع إحراز هدف مبكر لتجنب الاحتكام لركلات الترجيح.

فلوران ابينجي المدير الفني للفريق الكونغولي، درس فريق المصري جيدا لاغتنام فرصة انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهو ما يرجح كفته خلال مواجهة اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى