رياضة عربية ودولية

الهلال يقترب من كنو… ويفكر في الحبسي

الهلال يقترب من كنو… ويفكر في الحبسي

الحبسي في لقطة مع لاعبي الهلال قبل عامين في لندن («الشرق الأوسط») علمت «الشرق الأوسط» أن إدارة نادي الهلال في طريقها للتوقيع مع لاعب نادي الاتفاق محمد كنو، الذي سيدخل في الـ6 أشهر الأخيرة من عقده في الأول من يوليو (تموز) المقبل حسب مصادر مقربة من اللاعب. وأبانت المصادر أنه في حال نجاح الإدارة الزرقاء في التوقيع مع كنو فسيتم مباشرة فتح المفاوضات مع ناديه لاتفاق لشراء المدة المتبقية من عقده مع ناديه بهدف استفادة الهلال من خدمات اللاعب مع بداية الموسم الرياضي المقبل.
من جانب آخر، وضعت إدارة نادي الهلال اسم حارس المنتخب العماني الدولي والمحترف بنادي ريدينغ الإنجليزي علي الحبسي في رأس قائمة الحراس الأجانب الذين تنوي التعاقد مع أحدهم، ويأتي هذا التحرك بعد القرارات الأخيرة من اتحاد الكرة السعودي بزيادة عدد المحترفين الأجانب إلى 6 لاعبين بدلاً من الرقم السابق الذي لم يكن ليتجاوز 4.
ويرتبط الحبسي بعلاقة جيدة مع الأمير نواف بن سعد وسبق له أن التقى به في صيف العام الماضي في لندن كما التقى بعدد من لاعبي الهلال قبل عامين خلال وجود الهلال في لندن بمناسبة مباراة كأس السوبر أمام النصر التي حضرها الحارس علي الحبسي في الملعب.
وبالإضافة إلى الحبسي يبرز اسم الدولي خالد الرشيدي حارس منتخب الكويت ونادي السالمية بوصفه أحد الأسماء التي يحتويها ملف الحراس الأجانب المنويّ التعاقد مع أحدهم.
من جهة أخرى، وافقت إدارة نادي الهلال على إعارة اللاعبين عبد الله العمار وعبد العزيز الجمعان إلى جانب المدافع أحمد شراحيلي لمصلحة نادي الفتح ضمن صفقة انتقال المدافع علي البليهي.
وفي شأن آخر، عبر المحترف السوري عمر خريبين عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع الهلال لأربع سنوات وقال بعد التوقيع: «‏أريد أن أهنئ نفسي بهذا النادي والجمهور العظيم وأعدكم أن أترجم محبتكم لي في أرض الملعب على مدار أربع سنوات مكللة إن شاء الله بالنجاح».

زر الذهاب إلى الأعلى