تحقيقات و تقاريرعاجل

بالصور.. الجزيرة تفبرك قصة حفر مسار الصرف فى البحر بمطروح بواسطة مجهولين

في إطار حرص موقع ” الحدث الآن ” للرد على الشائعات التي دأبت قنوات جماعة الإخوان الإرهابية على بثها ضد مصر ، ولا تكف منابرها الإعلامية كل يوم عن بث الشائعات والأكاذيب بهدف إثارة الرأي العام قامت صفحة ( الجزيرة مصر ) بنشر خبرا مضللا بعنوان “حفر مسار لتصريف الصرف فى البحر بمطروح”، وزعمت أن مجهولين يحفرون مسارا لتصريف مياه الصرف على مرأى من الجميع.
وتبين للموقع من مصادر رسمية بمحافظة مطروح أن الخبر مضلل وفقا للبيان الصادر عن المحافظة ، حيث أوضح البيان أن محافظ مطروح اللواء مجدى الغرابلى شدد على حرمة الاعتداء على مياه البحر أو التأثير على طبيعتها مقررا إحالة مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي للتحقيق للاهمال و احد المقاولين ومصادرة معداته عقب تعديه على شاطئ البحر أمام منطقة العوام في محاولة لصرف مياه صرف صحي .

وفور ورود بلاغ بتعدي أحد المقاولين بحفر مجرى لصرف مياه الصرف أمام منطقة العوام أمر محافظ مطروح بسرعة توجه كافة الأجهزة المعنية ، وعلى الفور توجه المهندس تامر سعيد سكرتير عام المحافظة والجهات المختصة لمعاينة الموقف وعمل محاضر فورية ومصادرة المعدات وإغلاق الفتحة .

وبعرض الموقف على اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح والجهات المختصة تم اتخاذ أقصى الإجراءات والعقوبات اللازمة تجاه المسئولين عن الاعتداء على مياه البحر .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى