رياضة محلية

بعثة الفراعنة تصل مطار برج العرب استعدادا لمباراة الإياب أمام نيجيريا

بعثة الفراعنة تصل مطار برج العرب استعدادا لمباراة الإياب أمام نيجيريا

وصلت بعثة المنتخب الوطني صباح اليوم السبت، إلى مطار برج العرب بالإسكندرية قادمة من نيجيريا استعدادًا للدخول في معسكر مغلق لمواجهة النسور الخضر في مباراة العودة والمقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالجابون.

ومن المقرر أن ينضم علي لطفي حارس مرمى نادي إنبي، إلى معسكر المنتخب، خاصه بعد إصابة عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة، في مران الفراعنة أول أمس.

وتضم قائمة اللاعبين كلا من: «حسام غالي، عبد الله السعيد، أحمد حجازي، رامي ربيعة، عمرو جمال، صبري رحيل، رمضان صبحي، وحازم إمام، أحمد دويدار، عمر جابر، أحمد الشناوي، طارق حامد، أيمن حفني، على جبر، مصطفى فتحي، حماده طلبة، وإبراهيم صلاح، ومروان محسن، ومحمد الشناوي، ومحمد النني، ومحمد صلاح، ومحمود حسن تريزيجيه، وأحمد حسن كوكا، وعمرو وردة».

يذكر أن المنتخب الوطني تعادل أمام نيجيريا بهدف لكل منهما في المباراة اليت أقيمت أمس الجمعة، على ملعب «أحمدو بيلو» بمدينة كادونا النيجيرية ضمن التصفيات الأفريقية المؤهة لكأس الأمم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى