أخبار مصررياضة محليةعاجل

حفل افتتاح مميز لنهائى كأس عاصمة مصر قبل مباراة المنتخب الوطنى وكرواتيا.. تامر حسنى يحيى الحفل الغنائى.. الألعاب النارية والليزر تزين سماء العاصمة الإدارية.. أكرم توفيق بديلا لعاشور .. والعميد يحافظ على الدفاع

تزين استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة لاستقبال نهائى بطولة كأس عاصمة مصر، بين منتخبنا الوطني وكرواتيا، بعد مجهودات الشركة المتحدة للرياضة، وشهد حفل ختام بطولة كأس العاصمة المقام فى مصر على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، إشعال الألعاب النارية و”الليزر” التى ملأت جنبات الملعب، وسماء العاصمة الإدارية.

أحيا النجم تامر حسنى حفل الختام ببعض أغانيه المميزة والتى انسجمت معها الجماهير المصرية بشكل كبير وسط أجواء مبهجة نالت استحسان الجميع ليشعل حماس الحضور الذين قاموا بتحيته بالإضافة لنجوم المنتخب الكرواتى على رأسهم مودريتش نجم ريال مدريد. 

وتمكن منتخب كرواتيا من التأهل لمباراة نهائي كأس عاصمة مصر بعد فوزه على تونس بركلات الترجيح فى نصف النهائي عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي، ليضرب منتخب “الناريون” موعدا مثيرا مع الفراعنة الذين تأهلوا للمباراة النهائية على حساب نيوزيلندا.

تشكيل المنتخب الوطنى 

وأعلن حسام حسن المدير الفنى للمنتخب تشكيلة الفراعنة التى ستواجه كرواتيا حيث تضم:-
حراسة المرمى .. محمد أبوجبل.
خط الدفاع .. محمد هانى، رامى ربيعة ، محمد عبد المنعم ، محمد حمدي
خط الوسط .. مروان عطية ، محمد مجدى “أفشة” ، أكرم توفيق
خط الهجوم .. مصطفى محمد ، محمود حسن “تريزيجية”، عمر مرموش.

تغيير وحيد فى تشكيلة المنتخب أمام كرواتيا

وأجرى حسام حسن تغييرا وحيدا على تشكيلة المنتخب بعد إصابة إمام عاشور في اللقاء الماضى أمام نيوزيلندا بإشراك أكرم توفيق بدلا منه في منطقة الوسط للحفاظ على التأمين الدفاعى في منطقة المناورات في ظل امتلاك كرواتيا لخط وسط وهجوم قوى ربما يكون أخطر على دفاعات الفراعنة، وهو ما جعل العميد يشرك أكرم توفيق بجانب مروان عطية على أن يعتمد على محمد مجدى أفشة في الجانب الهجومى بصحبة عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه وفى الأمام مصطفى محمد كمهاجم صريح.

ويدرك حسام حسن خطورة المنتخب الكرواتى خاصة فى الشق الهجومى لذا فإنه رفض المساس بالخط الخلفى وحراسة المرمى واعتمد على الخماسى الذين خاضوا المباراة الماضية أمام نيوزيلندا بإشراك محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى من اليمين للشمال محمد هانى ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى.

زر الذهاب إلى الأعلى