رياضة محلية

بعد مرور 30 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف التقدم أمام بالميراس

بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة، ما زال التعادل السلبي يسيطر علي لقاء فريقي الاهلي وبالميراس البرازيلي الذي يقام الان في لتحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية المقامة علي ملعب المدينة التعليمية في قطر.

وبدأ الشوط الأول بسيطرة من فريق بالميراس وخطأ لصالح لاعب بالميراس في وسط الملعب ضد محمد هاني ثم بدا الاهلي يبادله السيطرة

واتيحت كرة خطيرة وهجمة للأهلي وعرضية من ايمن اشرف يتصدى لها دفاع بالميراس.

وتابعها بكرة طويلة من بدر بانون الى طاهر محمد طاهر لكن حارس بالميراس يخرج ويمسك بالكرة

وواصل الاهلي سيطرته بركنية ينفذها أفشة ويرسلها داخل منطقة الجزاء ورأسية من حمدي فتحي تخرج أعلى مرمى بالميراس الى خارج الملعب.

ثم ركنية لبالميراس ترسل داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها دفاع الاهلي ثم تسديدة خلفية من لاعب بالميراس يتصدى لها الشناوي بثبات

وخطأ لصالح لاعب بالميراس بعد تدخل قوي من أيمن أشرف

ومع الربع ساعة الثانية واصل الاهلي سيطرته املا في احراز هدف التقدم واحتسبت كرة تسلل على والتر بواليا مهاجم الأهلي ثم انطلاقة منه ومحاولة من المرور من مدافع بالميراس وكان هناك التحام قوي لكن الحكم يشير بإستكمال اللعب

وتمريرة خطيرة من طاهر محمد لكن الكرة كانت أرضية وتصدى لها دفاع بالميراس ثم كرة عرضية من أيمن أشرف تخرج مباشرة الى خارج الملعب

وفي الدقيقة 26 اضاع عمرو السولية وبواليا هدف مؤكد للاهلي من عرضية من السولية لم ينجح بواليا في استقبالها لتمر بجوار القائم

تشكيل الاهلي
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق كالتالي:

محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

خروج معلول
وخرج علي معلول من تشكيل النادي الأهلي وحل ياسر إبراهيم مكان معلول الذي خرج من التشكيل للإصابة.

دكة البدلاء
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ومصطفى شوبير وجونيور أجايي وأليو ديانج وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وسعد سمير ومروان محسن ومحمد شريف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس
تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق النقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية 2020، وستذاع المباراة على القناة الأولى.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثا عن تحقيق إنجاز جديد بصيد الميدالية البرونزية والمركز الثالث لزيادة حصيلة إنجازات الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم دون الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بعد حرمانهما من استكمال المشوار مع الفريق عقب اختراقهما التعليمات الاحترازية عقب مصافحة الجماهير بعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ التى أقيمت مساء الإثنين الماضي حيث تم إيقافهما من قبل اللجنة المنظمة.

هزيمة البايرن
الأهلي خسر في نصف النهائي بثنائية نظيفة أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ بطل أوروبا، بينما سقط بالميراس في واحدة من مفاجآت البطولة بهدف نظيف أمام فريق تيجريس أونال المكسيسكي.

وقال محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق جاهز لمواجهة بالميراس البرازيلي ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، وهدفنا هو الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية.

وأضاف: “لا نفكر سوى في مباراة اليوم.. أمامنا تحد صعب للغاية ولكننا قادرون على التعامل معه، وأمامنا هدف واحد وهو الفوز على بالميراس من أجل تحقيق الميدالية البرونزية وحصد المركز الثالث”.

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز اليوم من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان.

وأشار كابتن الأهلي إلى أن الجميع أغلق صفحة مباراة بايرن عقب انتهائها مباشرة من أجل التركيز والاستعداد بشكل جيد للقاء اليوم.

وقال الشناوي: إن ما حدث من محمود كهربا وحسين الشحات كان بشكل عفوي، مؤكدًا أنه كان يتمنى وجودهما في لقاء الغد، لكن في كل الأحوال الجهاز الفني لديه ثقة في جميع اللاعبين وأي لاعب سيشارك سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والعودة لمصر بالميدالية البرونزية.

زر الذهاب إلى الأعلى