أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

بلجيكا تواجه روسيا البيضاء فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم

يستضيف منتخب بلجيكا نظيره منتخب روسيا البيضاء، في التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “دين دريف”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة، للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022، في لقاء يسعى من خلاله منتخب الشياطين الحمر إلى استعادة الانتصارات.

ويحتل منتخب بلجيكا وصافة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن منتتخب التشيك المتصدر، في حين يأتي منتخب روسيا البيضاء في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، من الفوز في المباراة التي خاضها حتى الآن على إستونيا 4-2.

ويهدف منتخب بلجيكا بقيادة الثنائي كيفن دي بروين وروميلو لوكاكو، إلى تحقيق الفوز والعودة للانتصارات، بعد أن تعادل في الجولة الماضية، أمام منتخب جمهورية التشيك بهدف لكل منهما، ليتقاسم المنتخبان الصدارة برصيد 4 نقاط، وإن كان التشيك يتصدر بفارق الأهداف.

ويتطلع منتخب بلجيكا للفوز والانفراد بالصدارة، على أمل تعثر منتخب التشيك في مواجهته أمام مضيفه منتخب ويلز، والتي تقام في التاسعة إلا الربع أيضا، حيث لا بديل أمام جاريث بيل ورفاقه سوى الفوز بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام بلجيكا 3-1، من أجل إبقاء الأمل في التأهل لكأس العالم.

وسيتجنب منتخب إستونيا الذي يحتل ذيل المجموعنة بدون رصيد من النقاط، عقب الخسارة في أول جولتين، اللعب في مباريات هذه الجولة.

ويهدف النجم روميلو لوكاكو إلى مواصلة سجله التهديفي الرائع في تصفيات كأس العالم، بعد أن سجل هدف تعادل منتخب بلجيكا أمام التشيك، بعد أن نجح في هز شباك جميع منافسيه خلال المواجهات العشرة التي خاضها في التصفيات.

كما أكدت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن الهداف البلجيكي نجح فى تسجيل 36 هدفا فى آخر 31 مباراة خاضها بقميص منتخب الشياطين الحمر فى جميع المسابقات.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى