رياضة محليةعاجل

بيج رامى يعود اليوم إلى القاهرة متوجا بمستر أولمبيا

يصل اليوم إلى القاهرة، بيج رامى بطل كمال الأجسام، والمتوج بمستر اولمبيا ، في الحادية عشر صباح اليوم، قادما من أمريكا، بعد نجاحه فى التتويج بالنسخة الأخيرة من البطولة، ليصبح أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر في عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين في الوطن العربي وأفريقيا مرتين متتاليين.

ومن المنتظر أن يكون فى انتظاره عدد من أبطال رياضة كمال الأجسام لتكريمه على الإنجاز التاريخي الذي تحقق للمرة الأولى في تاريخ الرياضة المصرية،

وأعد الفريق الذي يلعب ضمن صفوفه بيج رامي استقبالا خاصا احتفالا بوصول بطل الأبطال، بعد ما رفع علم مصر في أكبر وأعلى المحافل العالمية في رياضة كمال الأجسام للمحترفين.

وتم تجهيز استقبال حافل يليق بالنجم الأسطوري واللقب الذي حصل عليه مؤخراً، حيث أعدت له الشركة الراعية أكثر من مفاجأة لاستقبال بيج رامي فور خروجه من المطار، حيث سيبدأ الاستقبال عقب خروج رامي من صالة 3 باستقلاله أوتوبيسا مكشوفا، سيتجول به في شوارع القاهرة.

ومن المنتظر أن يقام حفل تكريم كبير لبيج رامي خلال فعاليتي أولمبيا مصر للهواة والمحترفين المقرر إقامتهما خلال الفترة من 26 إلى 31 أكتوبر الجاري، بأحد الفنادق .

زر الذهاب إلى الأعلى