أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

تقارير: الجماهير المصرية تستحوذ على 95% من تذاكر مباراة تونس في كأس العرب

كشفت تقارير تونسية أن الجماهير المصرية المتواجدة في الدوحة حصلت على ما يقرب من 95% من التذاكر المتاحة لمباراة الفراعنة ضد تونس المقرر إقامتها في الخامسة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب “974” المونديالي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً فى قطر، والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى.

ونقلت إذاعة “ifm” تصريحات عبد الباسط الهلالي، رئيس الجالية التونسية بقطر، أن 95% من التذاكر حصلت عليها الجماهير المصرية، مضيفا أن التواجد الجماهيري التونسي سيكون قليلا.

وأفادت أيضا أن هناك 700 تذكرة مخصصة حاليا للجماهير التونسية كاشفا في الوقت ذاته أن 3 تونسيين فقط تم منعهم من دخول ملاعب البطولة بعد مباراة عمان، نافيا أن يكون العدد أكبر.

وأضاف أن الأول أمضى التزاما وأصبح حرا، أما الثاني فهو على ذمة الإيقاف التحفظي، وبالنسبة للتونسي الثالث فقد تم عرضه على النيابة في انتظار اتخاذ القرارت بشأنه.

وتأهل منتخب تونس إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب، بعد فوزه المثير على نظيره العمانى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء الجمعة، على ملعب “المدينة التعليمية”، ضمن منافسات ربع النهائي.

وانتزع منتخب مصر بطاقة التأهل إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة.

ورفع منتخب تونس درجة استعداداته للقصوى بمران قوى قبل المباراة المرتقبة أمام الفراعنة المقرر إقامتها فى الخامسة مساء الأربعاء المقبل على ملعب “974” فى نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 المقامة حالياً فى قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجارى.

ووفقاً للحساب الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم على موقع “فيس بوك”، شارك جميع العناصر فى مران اليوم، الاثنين، وركز المدرب منذر الكبير على الجانبين الفني والتكتيكي، فى محاولة لتطبيق الخطة التى ينوى الاعتماد عليها فى اللقاء الحاسم، وسط تجاوب كبير من قبل اللاعبين الراغبين فى مواصلة المغامرة والوصول إلى الدور النهائي من المسابقة.

وشهدت التدريبات انضمام المدافع منتصر الطالبي الذى التحق بمقر الإقامة، مساء يوم أمس “الأحد” ليكون حاضراً مع المجموعة من أجل مواصلة رفع الراية الوطنية وتأكيد جدارة المنتخب بالوصول إلى نصف النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى