أخبار عالمية

توم هانكس: ترامب «أفشل» رئيس في العالم

وصف النجم الأمريكي المخضرم، توم هانكس، أمس، الاثنين، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بأنه “أكبر فاشل في العالم”، وذلك على خلفية قضية أرملة الجندي الأمريكي الذي حارب في النيجر، وهي القضية التي أثارت جدلًا واسعًا داخل المجتمع الأمريكي، بسبب تصريحات ترامب. 

وقال هانكس، خلال لقاء مع شبكة “سي. إن. إن” الأمريكية: “لا أعرف فقط سوى ما أقرؤه في الصحف والجرائد ووسائل الإعلام، ويبدو أن تصرفات ترامب فاشلة وتجعله أكبر فاشل على وجه الكرة الأرضية”.

وأضاف: “قضية الأرملة مأساة حقيقية، وقد اتخذت حجمًا أكبر من حجمها الحقيقي الذي رأيناه في وسائل الإعلام، وهذا أمر محزن للغاية”. 

وكانت ماييشا جونسون، أرملة الجندي لا ديفيد جونسون، قالت في وقت سابق لوسائل إعلام أمريكية، إن الرئيس ترامب حاول جاهدا تذكر اسم زوجها الذي قتل في كمين بالنيجر عندما اتصل بها لتقديم التعازي لها، ما تسبب ببكائها، مشيرةً إلى أنه أخبرها أن زوجها كان مدركًا لما أقدم عليه عندما ذهب إلى النيجر.

من جهته، سارع ترامب إلى الرد عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلًا: “أجريت محادثة مليئة بالاحترام مع أرملة الجندي لا ديفيد جونسون، وذكرت اسمه من البداية دون أي تردد!”.

زر الذهاب إلى الأعلى