أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ثورة التصحيح في مدريد … ريال مدريد يطرح هازارد وبيل للبيع

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تفكر بجدية الاستغناء عن الثنائي جاريث بيل وإيدن هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن النادي الملكي منفتح على الاستماع للعروض المقدمة للثنائي المخيب للآمال بالنسبة للجماهير المدريدية بجانب لوكا يوفيتش وسط اهتمامهم المستمر بكيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

وذكرت الشبكة أن ريال مدريد يرغب فى تحقيق استفادة مادية من بيع الثلاثي قبل التفاوض مع مبابي وهالاند.

كان هازارد قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي قبل عامين في صفقة تصل قيمتها إلى 130 مليون جنيه إسترلينى، وعانى الكثير من الإصابات التي منعته من المشاركة مع الفريق الملكي بصفة مستمرة، فيما قضى بيل موسم 2020-21 على سبيل الإعارة في توتنهام ، وأحرز 16 هدفًا وأنهى الموسم بتسجيل ثنائية في ليستر سيتي.

وخرج فريق ريال مدريد خالى الوفاض خلال موسم 2020 – 2021 بدون تحقيق أى لقب سواء محليا أو أوروبيا، بعد خسارته لقب الدوري الإسباني لصالح جاره أتلتيكو مدريد فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

ونجح أتلتيكو مدريد فى تحقيق لقب الليجا الموسم الحالى للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد فوزه على مضيفه بلد الوليد بنتيجة 2 – 1، وفى نفس التوقيت تغلب ريال مدريد على فياريال بنفس النتيجة، ولكن يتفوق الروخى بلانكوس بفارق نقطتين.

وفشل أبناء المدير الفنى الفرنسي زين الدين زيدان، فى تحقيق أى لقب هذا الموسم، للمرة الأولى منذ موسم 2009 – 2010

زر الذهاب إلى الأعلى