أخبار فنية و ثقافية

جينيفر لورانس تواصل تصوير مشاهدها فى No Hard Feelings بنيويورك

تواصل الممثلة الشهيرة جينيفر لورانس تصوير أحدث أدوارها في فيلمها الجديد No Hard Feelings، بمنطقة لونج آيلاند في نيويورك، إذ تم رصدها من قبل المصورين بلوكيشن التصوير وهي ترتدي قميصًا وبنطلون جينز.

فيلم No Hard Feelings من بطولة ماثيو برودريك، كايل موني، ولورا بينانتي، ولا تقوم جينيفر لورانس بدور البطولة في المشروع فحسب، بل تعمل أيضًا كواحدة من المنتجين.

وحضرت النجمة جينيفر لورانس قبل ايام العرض الأول لفيلمها “Causeway” خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لهذا العام وظهرت باطلالة مذهلة لتجذب الانظار لها  بجانب الممثل بريان تيري هنري الذي يشاركها العمل.

يعد هذا الفيلم هو أول عمل انتاجي لشركة جينيفر لورانس و هو يندرج تحت الأفلام النفسية و تلعب لورانس دور البطولة وهى جندية تعود إلى أمريكا بعد تعرضها لصدمة دماغية بالغة اثناء خدمتها في افغانستان وتكافح من أجل العودة لحياتها الطبيعية مع والدتها وهى تنتظر أن يتم استدعائها مرة أخرى للعمل وفقا لما تناوله موقع variety والفيلم من إخراج ليلي نوجيبارو وتوزيع شركة Apple Tv+ ومن المفترض أن يتم طرحه على المنصة و دور العرض المختلفة في شهر نوفمبر القادم، وكانت انتهت لورانس من تصوير مشاهد عديدة من هذا الفيلم قبل الانجاب.

لورانس
لورانس
جينيفر لورانس 11
جينيفر لورانس 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى