أخبار فنية و ثقافيةمنوعات

نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود فى مسلسل جودر

تظهر النجمة نور اللبنانية بشخصية مثيرة ومخيفة، حيث تنتمى لمجموعة تسمى “الشمعيين”، وهم متخصصون في أعمال السحر، وذلك ضمن أحداث مسلسل الخيال جودر المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة، والذي تجسد بطولته أمام النجم ياسر جلال، ويعرض المسلسل على قنوات ON TV ومنصة Watch it.

وتقوم نور بدور شخصية إحدى أبناء الشمعيين، كهنة فنون السحر الأسود، وتظهر كساحرة شريرة لديها نوايا سيئة تجاه جودر ابن عمر المصري وترغب في اختطافه والإبقاء عليه بين يديها هي وإخوتها، من أجل الحصول على الكنوز الأربعة، فماذا سيكون مصير جودر أمامها؟

في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حياة تاجر من عوام الشعب، ينجب ثلاثة أبناء، تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون)، حيث تقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة. 

يعد مسلسل جودر واحداً من الأعمال ذات الطابع الخاص، والذى يتمتع بأجواء تدور بين  الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية “جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار“.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في مسلسل جودر (1)

الفنانة نور
نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في مسلسل جودر (2)نور اللبنانية
زر الذهاب إلى الأعلى