رياضة محليةعاجل

خالد الدرندلى: صلاح اجتمع باللاعبين قبل مباراة الرأس الأخضر.. ونعد بالفوز

أكد خالد الدرندلى، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر فى كوت ديفوار، أن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير للفوز على الرأس الأخضر فى مباراة الليلة، لتعويض التعادل فى مباراتى موزمبيق وغانا، والتأهل مباشرة للدور الثانى بأمم أفريقيا.

وقال الدرندلى، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت من كوت ديفوار، “لا نبحث عن أعذار ولكن جميع المنتخبات تعثرت، بما فيها كوت ديفوار صاحب الأرض والمفاجآت قوية جداً فى هذه النسخة، وإن شاء الله تكون مباراة كاب فيردى نقطة انطلاقة فى البطولة”.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة، أن محمد صلاح يتواجد مع اللاعبين وعقد أكثر من جلسة معهم لتحفيزهم قبل المباراة وهناك روح عالية، موضحا أن اللاعبين الكبار مثل أحمد حجازى ومحمد الشناوى ومحمد الننى جميعهم يتحدثون بشكل إيجابى مع زملائهم والمعنويات عالية، والجميع يعلم قيمة منتخب مصر ويضع أمامه هدفا واحدا وهو إسعاد الجماهير والذهاب بعيدا فى البطولة.

وأوضح الدرندلى أن منتخب مصر يمتلك جهازا طبيا على أعلى مستوى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، ولم يقصر مع أى لاعب، ويقوم بدوره على أفضل وجه مع محمد صلاح.

وطالب الدرندلى الإعلام المصرى بالوقوف خلف منتخب مصر ودعمه وعدم تصدير الاحباط إلى اللاعبين والجهاز الفنى، الذين يمتلكون خبرات كبيرة للتعامل مع هذه المواقف.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالى روى فيتوريا مباراة حاسمة تحت شعار “نكون أو لا نكون”، عندما يلتقى منتخب كاب فيردى فى العاشرة مساء اليوم، على ملعب فيلكس هوفويت بوانى بالجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين مع موزمبيق وغانا، بينما يتصدر المجموعة منتخب الرأس الأخضر بـ6 نقاط، ويتواجد منتخب غانا في المركز الثالث وموزمبيق رابعا برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى