رياضة محلية

رابطة الأندية تعلن عن عقوبات أحداث مباراة الإسماعيلي والمقاولون

رابطة الأندية، أعلنت إدارة المسابقات رابطة الأندية المحترفة تحت إشراف عامر حسين، عقوبات أحداث مباراة المقاولون العرب والإسماعيلي في الأسبوع الـ30 من عمر الدورى المصري، وجاءت القرارات كالتالى:

توقيع غرامة مالية على النادى الإسماعيلى قيمتها 50 ألف جنيه لعدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإداري لقرار الحكم ما أدى لتعطيل المباراة.

توقيع غرامة مالية على الإسماعيلى قيمتها 20 ألف جنيه للسباب الجماعى من الجماهير ضد الحكم.

توقيع غرامة مالية على الإسماعيلى قيمتها 50 ألف جنيه لنزول مسئولي العلاقات العامة بالنادى ونائب رئيس النادى أرض الملعب دون إذن.

إيقاف محمد حمص مدرب عام الإسماعيلى مباراة واحدة للطرد للاعتراض.

منع دخول محمد مظهر المنسق الإعلامى للإسماعيلى أي ملعب ومرافقة الفريق حتى نهاية الموسم مع إخطار الجهات الأمنية بذلك.

منع دخول عامل الملابس أي ملعب ومرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.

شهدت مباراة المقاولون العرب مع الإسماعيلي التي جمعتهما ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سابقة لم تحدث بالدوري المصري منذ سنوات.

تراجع الإسماعيلي عن الانسحاب أمام المقاولون
وشهدت المباراة تراجع النادي الإسماعيلي عن قرار الانسحاب أمام المقاولون العرب في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري المصري الممتاز.

وكان لاعبو وجهاز الفني للإسماعيلي، هددوا بالانسحاب من مباراة المقاولون العرب بسبب احتساب ركلة جزاء عليهم ضد محمد الشامي في أحداث الشوط الثاني في الدوري المصري لتتوقف المباراة أكثر من 15 دقيقة.

وخرج لاعبو الإسماعيلي من أرض الملعب اعتراضا على احتساب ركلة الجزاء لصالح المقاولون العرب.

محمد شيحة نائب رئيس لجنة إدارة الإسماعيلي
وأكد محمد شيحة نائب رئيس لجنة إدارة الإسماعيلي، أن عدم صحة ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للمقاولون العرب على حد تعبيره كانت سببًا في المشهد الذي حدث خلال المباراة.

وقال محمد شيحة لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد:” لن أتحدث عن النتيجة ولكني أريد التحدث عن العدالة.

وأردف: أعتذر للوسط الرياضي عن تلك المشهد ولكني تواجدت في أرض الملعب لحماية اللاعبين.

وتابع: طالبت الحكم بالعدالة وطلبت منه أن يعطي لي حقي فقال لي إن حكم الفار تطابق قراره مع قراري فمن غير المنطقي أن أذهب إليه.

وأفصح: لم ننسحب حتى لا نخسر نقاطًا، “احنا مش ناقصين”.
وأضاف: محلل الأداء الخاص بالإسماعيلي أكد أن الكرة ليست ركلة جزاء واللاعبين تأكدوا بعد مشاهدة اللقطة انها ليست خطأ ومن هنا بدأ الاعتراض.

وأتم: متقبل أي عقوبة وأعتقد أن الاعتذار جزء من الحل.

وانتهت مباراة المقاولون مع الإسماعيلي 2-2 في المباراة المثيرة التي جمعتهما ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في موقعة أولاد العم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

أهداف مباراة المقاولون والاسماعيلي
تقدم عمر سافيولا بالهدف الأول لفريق المقاولون بالدقيقة 17 وتعادل الإسماعيلي عن طريق فراس شواط بالدقيقة 42 ثم أضاف جون أوكلي هدف المقاولون الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 79 وتعادل محمد الشامي لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 109 من عمر اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى