رياضة محليةعاجل

رسميًا.. 31 دولة تؤكد مشاركتها ببطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة

أغلق باب التسجيل في بطولة مصر الدولية الخامسة للريشة الطائرة، والذي أسفر عن تأكد مشاركة 31 دولة في البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 17 وحتى 20 أكتوبر الجاري على صالة رقم 4 بمجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي.

وأكدت 31 دولة المشاركة في البطولة بواقع 126 لاعبًا ولاعبة، وتشارك مصر بـ47 لاعبًا ولاعبة فيما يمثل باقي اللاعبين الـ30 دولة الأخرى.

ومن المقرر، أن يشارك في البطولة كلًا من “البرتغال – أذربيجان – النمسا – الهند – مالطا – اسكتلندا – أيرلندا – بيرو – مينمار – جنوب أفريقيا – نيجيريا – المغرب – موريشيوس – مالديف – بولندا – التشيك – أندونيسيا – السعودية – الجزائر – تايلاند – إيطاليا – سريلانكا – ويلز – الكونغو الديمقراطية – أستراليا – المكسيك – منغوليا – بلجيكا – الأردن – إنجلترا، إضافة إلى مصر البلد المنظم”.

وأكد هشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة أن مصر بدأت في التجهيز الجاد للبطولة مشيرًا إلى أنها ستشهد منافسة قوية بين الدول المشاركة للسعي بالفوز بنقاطها الدولية حيث أن البطولة أدرجت على أجندة الاتحاد الدولي للعبة، وستساعد اللاعبين في الارتقاء بالتصنيف العالمي استعدادا للأولمبياد المقبلة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_4c5f_1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى