أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

روما يتفوق علي سبيزيا في الدوري الإيطالي بثنائية

حقق فريق روما الإيطالي فوزا ثمينا على نظيره سبيزيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز كريس سمولينج هدف التقدم لصالح روما في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، ثم أضاف روجير إيبانيز الهدف الثانى في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل فريق روما المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، فيما يأتي سبيزيا في المركز الـ17 برصيد 12 نقطة.

وخاض روما المباراة بتشكيل يضم كلا من: باتريسيو –  ايبانيز – سمولينج – كومبولا – فينا – فيرتو – كريستانتي – كارسدورب – مخيتاريان – ابراهام – مايورال.

واستعاد روما نغمة الانتصارات بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال آخر جولتين في الدوري الإيطالي، حيث خسر أمام بولونيا 0-1 بالجولة الـ 15، ثم سقط ضد إنتر ميلان بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 16.

وخاض فريق روما 17 مباراة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، ما بين 9 انتصارات وتعادل وحيد و7 هزائم.

ويعود روما إلى منافسات الدوري الإيطالي من جديد، بعد حسم التأهل إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عقب الفوز على سسكا صوفيا 3-2، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للمسابقة.

واختتم فريق روما دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، على رأس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى