أخبار فنية و ثقافية

ريهام عبد الغفور: والدتي متحفظة جدا

استضافت غادة عادل في حلقة من برنامجها ” تعشب شاي “علي قناة دي ام سي ريهام عبد الغفور ووالدها أشرف عبد الغفور في حوار خاص عن ” الأمومة ” وتضمنت الحلقة عدة فقرات فنية مميزة تنوعت بين العزف والغناء والترفيه الذي قدمته فرقة ” كراكيب ” الغنائية في وجود ريهام ووالدها.

واكدت ريهام عبد الغفور في بداية حديثها انها تبذل قصارى جهدها في التوفيق بين عملها ورعاية شئون اسرتها وتربية ابنائها وان هناك أشخاصا كثيرين يقفون الي جانبها ويدعمونها يأتي في مقدمتهم زوجها الذي يعود إليه الفضل في نجاحها وتركيزها في عملها لانه يتفهم طبيعته وصعوبته الي جانب آخرين يساعدونها ويقفون الي جانبها في رعاية وتربية ابنائها.

واضافت ريهام انها تمتلك نفسا لوامة وضميرا يؤنبها دائما ويجعلها قلقة تجاه ابنائها ولذلك تحرص علي اعطائهم بعضا من وقتها حتي وان جاء ذلك علي حساب نفسها وصحتها.

وتابعت انها دائما تضع ابناءها نصب اعينها قبل الموافقة علي اي عمل او دور تقوم به ودائما تجد والدتها متحفظة وتلعب دور الناصح الامين لها وما اكتشفته ان ابناءها يدركون طبيعة عملها ومتفتحين ومتحضرين للدرجة التي تجعلها تتناقش معهما في الادوار التي تعرض عليها.

وقالت ريهام انها عاشقة للورد وتحديدا عندما كانت صغيرة لانها كانت شخصية حالمة وهادئة ولم يكن هناك مايشغلها او يشوش علي تفكيرها مثلما يحدث حاليا عندما كبرت وحكت عن مقلب قام به زوجها عندما اهداها سيارة بريموت كنترول في عيد ميلادها مؤكدة ان ثقافة الهدايا في المناسبات المختلفة لم تكن في قاموس حياتهم هي وزوجها ولكن الذي جعل زوجها يحضر لها هذه السيارة هو اعجابها بسيارة لاند روفر ديسكفري والتي تمنت ان يكون لديها مثلها وكان هذا الكلام امام زوجها وفوجئت به يحضرها لها في عيد ميلادها وكان دائما ما يسألها قبل ايام من عيد ميلادها عن السيارة وفوجئت يوم عيد ميلادها يقول لها سأحضر لك مفاتيحها وكانت ريموت كنترول ورغم انها كانت سيارة غير حقيقية لكنها فرحت بها كثيرا وشعرت انه تعب كثيرا في البحث عن موديلها ولونها.

واستضافت غادة عادل خلال الحلقة الطفلة الموهوبة فريدة راقصة باليه وحكت الطفلة عن اسباب عشقها لهذه اللعبة وان هناك افرادا من أسرتها كانوا يمارسون الباليه ، ومن جهتها اشادت ريهام عبد الغفور بفريدة وبموهبتها التي تظهر واضحة وكشفت ريهام انها كانت تتمني ان تصبح لاعبة باليه وكانت تمارس هذه اللعبة وهي صغيرة ولكن القدر حال بينهما وفضلت التركيز في الفن والتمثيل.

وعن السوشيال ميديا واهميتها قالت انها لها اكونتان احدهما صحيح والاخر مزيف وان هناك أحد الاشخاص ينتحل شخصيتها ويسبب لها الكثير من المشكلات مؤكدة ان عدد المتابعين للصفحة المزيفة يفوق عدد المتابعين للصفحة الحقيقية التي تخصها والتي تهتم بها اهتماما كبيرا.

وقالت ريهام انها في البداية لم تكن تهتم كثيرا او تنتبه لاهمية السوشيال ميديا ولكن الانطباعات السلبية التي لاحظتها بسبب منتحل شخصيتها جعلها تنتبه لاهمية مواقع التواصل الاجتماعي وحذرت ريهام الجميع من التعامل مع الحسابات التي تحمل إسمها لان اغلبها مزيف ولا يمت لها بصلة بخلاف الحساب الصحيح لها.

وخلال الحلقة فاجأت غادة عادل ريهام بوجود والدها الفنان اشرف عبد الغفور معها في الحلقة والذي وجه الشكر للبرنامج لانه اعطاه فرصة لرؤية ابنته لانه لم يرها منذ فترة كبيرة بسبب انشغالها بأسرتها وعملها ووجودها خارج القاهرة خلال الفترة الماضية.

وعرضت غادة خلال الحلقة مشهدا من مسلسل زيزينيا واوضح اشرف عبد الغفور انه المشهد الوحيد الذي جمع بينهما خلال مشوارهما الفني ووجهت غادة وريهام ووالدها الشكر الي اعضاء فرقة ” كراكيب ” واشادوا جميعا بما قدموه من موسيقي وغناء .

 
زر الذهاب إلى الأعلى