علوم وتكنولوجيا

سامسونج تكشف عن أشعة سينية رقمية متنقلة

قالت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الخميس، إنها ستكشف النقاب عن صورة بالأشعة الرقمية المتنقلة المتفوقة في مؤتمرا للصناعة هذا الأسبوع.

وقالت سامسونج في بيان، إن مميزات الأشعة السينية الرقمية GM85 تتمثل في ” التنقل استثنائيا وتعزيز راحة المستخدم وتوفير صورة عالية الجودة”.

وسيتم الكشف عن الجهاز الجديد في المؤتمر العالمي التاسع عشر للجمعية الدولية لفنيي الأشعة وخبراء التقنيات الإشعاعية الذي يبدأ أعماله لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم الخميس في سيئول.

وقال جون دونج سو، رئيس قطاع المعدات الطبية في شركة سامسونج في بيان، إنه ” انطلاقا من روح سامسونج الحثيثة في الابتكار، فإن الانتقال المعزز والعمل المبسط لاشعة GM85 السينية سيمكن المستخدمين تجربة مستوى جديد من الكفاءة”.

وقال جون “ستقوم سامسونج بأخذ زمام المبادرة في توفير مجموعة متنوعة من أدوات تشخيص المريض تركز على تلبية الاحتياجات المختلفة لكل من مقدم الرعاية والمريض”.

وقالت سامسونج، إن جهاز الأشعة السينية الرقمي الذي يبلغ عرضه 555 ملم ووزنه 349 كجم سوف يسمح بالوصول السهل حتى إلى المساحات الضيقة مثل المصاعد.

وأضافت سامسونج أن جهاز اشعة GM85 سيكون متاحا للبيع في كوريا الجنوبية في نهاية هذا الشهر وسيتم إطلاقه عالميا تمشيا مع الجدول الزمني التنظيمي لكل بلد.

زر الذهاب إلى الأعلى