أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

سكاواكا: محمد صلاح تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بدقائق أقل من منافسيه

نجح الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول فى تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انقضاء 14 جولة حيث استطاع الفرعون من تسجيل 13 هدفاً حتى الآن بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه الثلاثي سون هيونج مين لاعب توتنهام، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، ودومينيك كالفرت لوين نجم ايفرتون.

وكشفت إحصائية لشبكة سكاواكا العالمية، أن الفرعون المصري نجح في تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بالمشاركة في البريميرليج بعدد دقائق أقل من التي خاضها الثلاثي الذي ينافسه بقوة حالياً.

وخاض محمد صلاح حتى الآن مع ليفربول 1080 دقيقة بينما شارك جيمي فاردي فى 1098، وسون هيونج مين في 1176 دقيقة، و1238 للاعب دومينيك كالفيرت ليون.

محمد صلاح يستغرق دقائق أقل في صراع هدافين الدوري الانجليزي

في سياق متصل، توقع كمبيوتر تابع لشركة مراهنات شهيرة في إنجلترا حصول الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال النسخة الحالية للعام الثاني على التوالي بعدما كشفت أرقام الريدز صدارتهم لجدول الترتيب في ثماني مواسم من أصل 10 ماضية، على أن يحتل ليستر سيتي الوصافة في جدول ترتيب البريمرليج.

وأكد الموقع أن ليفربول استطاع وفقاً لأراء كافة الخبراء أن يكون الأقرب لحصد الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي خاصة وأنه استطاع الانفراد قبل انقضاء العام الحالي صدارة البريميرليج بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي.

وأبرزت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية في تقرير لها نتائج الكمبيوتر الذكي الذي تنبأ بفوز ليفربول وقالت: “بالرغم من المخاوف التي تزايدت في بداية الموسم بسبب كثرة الإصابات التي لحقت بفريق الريدز الا أنهم أثبتوا خلال 14 تحقيق النجاح عدا خسارة واحدة ليتصدروا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وضمن فوزهم بنتيجة 7-0 على كريستال بالاس في آخر مرة، أنهم سيتصدرون قائمة جدول ترتيب الدوري الانجليزي قبل عيد الميلاد للموسم الثاني على التوالي.

وكشف الكمبيوتر الذكي عن أن توتنهام سينهي الموسم في المركز السابع بينما سيتقدم مانشستر يونايتد للمرتبة الثالثة بجدول ترتيب البطولة، فيما سيحصد ايفرتون وتشيلسي المركزين الرابع والخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى