السياسة والشارع المصريعاجل

ضربة جديد لرجال الرقابة الإدارية | إلقاء القبض على شخصين لانتحالهما صفة مسئولين بجهات سيادية بالدولة

نجحت هيئة الرقابة الإدارية في ضبط شخصين لانتحالهما صفة مسئولين بجهات سيادية بالدولة والنصب على المواطنين ، مدعين قدرتهما على تخصيص أراضي لهم ، بالمخالفة للقانون .

 حيث أسفرت تحريات الهيئة عن انتحال خ.م ( بدون عمل ) صفة مسئول كبير بأحد الجهات السيادية ، واصطناعه بالاشتراك مع ج . ح مستندات منسوب صدورها للعديد من الجهات ، منها وزارة الاستثمار ووزارة الزراعة وهيئة الرقابة الادارية ، واصطناع أختام مزورة بأسماء أعضاء هيئة الرقابة الادارية ، وإدعاء قدرتهما على تخصيص أراضي للعديد من المواطنين بمشروع السبعين ألف فدان بمدينة السادات ، والحصول منهم على مبالغ مالية نظير ذلك .

 وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما توصلت إليه تحريات الهيئة وأمرت النيابة بضبط وتفتيش المتهمين مما أسفر عن ضبط العديد من المستندات المصطنعة والممهورة بأختام منسوبة لتلك الجهات ، وتورط آخرين في الجريمة جاري ضبطهم .

 هذا وتهيب هيئة الرقابة الادارية بالسادة المواطنين إتباع القنوات الشرعية للاستثمار والمعلنة من قبل الدولة وسرعة الإبلاغ عن مثل هذه الأفعال حفاظا على استثماراتهم ومصالح الدولة حيث أننا جميعا ” شركاء في حماية مصالح الوطن ” .

 

زر الذهاب إلى الأعلى