السياسة والشارع المصريعاجل

قرينة الرئيس مهنئة الأقباط: «ندعو الله أن تمتلئ قلوبنا بالحب والسكينة»

هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، أقباط مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقالت قرينة الرئيس، في تدوينة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي: “في عيد الميلاد المجيد، ندعو الله أن تمتلئ قلوبنا بالحب والسكينة والرحمة.. كل عام ومصر بأمانٍ وخير”.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأ اليوم أقباط مصر، قائلا: “عيد ميلاد مجيد.. ملأه السلام والحب والرحمة على قلب كل مصري وكل ضمير يقِظ وروح تجاهد وتضحّي من أجل الحب والخير والأخوة والإنسانية.. كل عام والإخوة المسيحيون بخيرٍ وسلام”.

وافتتح الرئيس السيسي، مساء أمس مسجد “الفتاح العليم” وكاتدرائية “ميلاد المسيح” والتي تعد أكبر كاتدرائية لترسيخ قيم التعايش والتسامح والمحبة والسلام بين مختلف الأديان والثقافات بحضور قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية مع أحبار الكنيسة أعضاء المجمع المقدس في قداس عيد الميلاد 6 يناير 2019.

ورفع الرئيس السيسي الستار عن لوحة افتتاح مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكاتدرائية ميلاد المسيح برفقة الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن.

وزينت الألعاب النارية سماء العاصمة الإدارية الجديدة بالتزامن مع الحدث التاريخي الذي تشهده مصر والعالم بافتتاح أكبر مسجد وكاتدرائية في الشرق الأوسط.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى