رياضة محلية

قنوات مفتوحة تبث مباراة مصر والسنغال في نهائي امم افريقيا

يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة صعبة، في المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا في نسختها رقم 33 المقامة حاليا في الكاميرون، وذلك عندما يواجه منتخب السنغال، أحد أقوى منتخبات القارة السمراء، في اللقاء المحدد له التاسعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

تردد قناة الجزائرية الأولى

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي.

معامل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 6 / 5.

تردد قناة النبأ الليبية

التردد: 11096.

الاستقطاب: افقي.

معامل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 6 / 5.

قناة فوكس سبورت

تردد القناة: 12284 على القمر نايل سات

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

تغيير إجباري

وبات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب الفراعنة، مجبرا على إدخال تغيير وحيد على الأقل على التشكيلة التي بدأ بها المنتخب الوطني المباراة الماضية أمام الكاميرون، بعدما فرضت البطاقات الصفراء غياب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام أصحاب الديار.

واستقر كيروش بشكل كبير على الدفع بلاعب الزمالك إمام عاشور أساسيا فى تشكيلة منتخب مصر، ليحل محل عمر كمال في مركز الظهير الأيمن.

تشكيل منتخب مصر المتوقع
ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر مباراته أمام أصحاب الأرض المنتخب الكاميروني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: أحمد فتوح – محمود الونش – محمد عبد المنعم – إمام عاشور

الوسط: حمدي فتحي – محمد النني – عمر السولية

الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح

مران وحيد لمنتخب مصر

ويختتم منتخب مصر الوطني، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة نظيره المنتخب السنغالي، في المباراة النهائية لبطولة أمم افريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، والمحدد لها مساء غد الأحد على ملعب “أوليمبي” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وإكتفى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش، بتدريب وحيد اليوم السبت قبل المباراة النهائية، والذي سينطلق في السابعة إلا ربع مساءا حسب اللجنة المنظمة للبطولة.

مران استشفائي

وأدى منتخب مصر الوطني تدريبا إستشفائيا صباح أمس الجمعة، تخلله بعض المسابقات الترفيهية للترويح على اللاعبين بعد ثلاثة مباريات متتالية لعبها الفريق ل 120 دقيقة في كل منها.
من جهته أكد الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، أن مدافع الفريق محمود حمدي “الونش” تجاوز الإصابة التي تعرض لها بجرح قطعي في الرأس في مباراة الكاميرون تطلب خياطة الجرح واستكمل بعدها المباراة.

وقدم مسؤولو اتحاد الكرة مذكرة التماس إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل رفع الإيقاف عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعد قرار لجنة الانضباط بالكاف الذي صدر أمس الجمعة بإيقافه مباراتين وتغريمه 10 آلاف دولار، بعد واقعة طرده في مباراة مصر والكاميرون أمس بسبب تكرار اعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة الجامبي بكاري جاساما.

ويأمل مسؤولو اتحاد الكرة في قبول الالتماس ورفع الإيقاف عن المدير الفني لمنتخب مصر، على أن يتم الاكتفاء بالغرامة المالية، خاصة أن منتخب مصر مقبل على مواجهة صعبة أمام منتخب السنغال في نهائي بطولة الأمم الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى