رياضة عربية ودولية

لأهلى يختتم استعداداته الليلة لمواجهة الوداد فى النهائى الأفريقى

يخوض فريق الأهلي مرانه الأخير في العاشرة من مساء اليوم ، الجمعة، بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بالمغرب استعداداً لمواجهة الوداد المرتقبة في العاشرة من مساء غداً السبت في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وطلب حسام البدري المدير الفني للأهلي ضرورة إبعاد “عيون وجواسيس” فريق الوداد ومنعهم من حضور مران اليوم ، ويعقب المران محاضرة بين البدري ولاعبي الفريق من أجل مشاهدة لقطات للفريق المغربي لدراسته جيداً والوقوف على نقاط القوة والضعف فيه قبل لقاء السبت المرتقب.

ويقوم حسام البدري بتجربة خطة اللعب في مران الليلة و”تحفيظ” كل لاعب دوره في لقاء الغد وكذلك علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء اللاعبين خلال مباراة الذهاب ما سمح للفريق المغربي بالتسجيل وتهديد مرمى شريف إكرامي أكثر من مرة.

ويُحدد المدير الفني سيناريو “هز” الشباك المغربية والحفاظ على الشباك الحمراء نظيفة من أجل تحقيق اللقب الأفريقي وعدم التأثر بالجماهير الغفيرة المتوقع زحفها للاستاد لدعم “وداد” الأمة في ملعب محمد الخامس غداً.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت للمغرب في الساعات الأولى من صباح أمس ،الخميس، بعد التدريب للمرة الأخيرة بالقاهرة قبل المواجهة الحاسمة مع الفريق المغربي التى يتطلع فيها المارد الأحمر لحصد اللقب التاسع رغم صعوبة المهمة بعد التعادل بهدف لمثله في لقاء الذهاب ببرج العرب السبت الماضي .

وأصطحب حسام البدرى 22 لاعباً ، وهم: شريف إكرامى، محمد الشناوى، أحمد عادل عبد المنعم، وفى الدفاع: محمد هانى، أحمد فتحى، رامى ربيعة، محمد نجيب، سعد الدين سمير، حسين السيد، صبرى رحيل و فى خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وكريم نيدفيد وميدو جابر وعبد الله السعيد وأحمد حمودى وأحمد الشيخ ..وفى خط الهجوم جونيور أجاى وعماد متعب وأزارو، فيما تم استبعاد صالح جمعة وحسام عاشور وعلى معلول للإصابة وسافر معلول إلى تونس من أجل عرض إصابته على طبيب منتخب بلاده.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى