السياسة والشارع المصريعاجل

ماذا قال ريتشار دوني سفير أمريكا الأسبق في مصر عن لميس الحديدي

أقيمت أمس ندوة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أدارتها الإعلامية لميس الحديدي، بحضور جوناثان كوهين السفير الجديد للولايات المتحدة في القاهرة في أول ظهور رسمي له.

الندوة حضرها أيضا أمين عام الجامعة العربية الأسبق عمرو موسى، ورئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة سفير أمريكا الأسبق في مصر فرانك ريتشاردوني، الذي رحب بالإعلامية لميس الحديدي، ووصفها بأشهر مذيعة على التلفزيونات المصرية.

وقال: “أريد أن أرحب بخريجة الجامعة الأمريكية المعروفة لميس الحديدي.. ربما أشهر مذيعة على التلفزيونات المصرية، وجميعنا قلنا للسفير كوهين إنه من المهم أن قمت بتقديم أوراق اعتمادك الرسمية، لكن لن يتم اعتمادك بحق كسفير للولايات المتحدة في القاهرة إلا إذا حاورتك لميس الحديدي.. فاستعد جيدا من الآن”.

الإعلامية لميس الحديدي تقدم برنامج “القاهرة الآن” على شاشة قناة “العربية الحدث” يومي الأحد والإثنين من كل أسبوع في تمام التاسعة مساءً ولمدة ساعتين، والساعة الثانية تبث عبر منصات البرنامج على السوشيال ميديا في أسلوب مبتكر لأول مرة على الشاشات العربية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى