علوم وتكنولوجيا

مارس الرياضة تكسب فلوس.. تطبيق جديد يدفع لك عند أداء التمرينات

هل ترغب فى ممارسة القليل من الرياضة لكن تشعر بالكسل، وتود لو أن هناك دافع أو شخص يشجعك على الانتظام فى الرياضة، حتى تتمكن من فقدان بعض الوزن، الآن يمكن لتطبيق بسيط على هاتفك مساعدتك وتشجيعك على الوصول إلى غايتك. التطبيق الجديد Bitwalking وفقا للموقع الأمريكى engadget يتميز هذا التطبيق الذى يحمل اسم Bitwalking ببساطته وسهولة استخدامه، حيث يكافئ مستخدميه بالأموال عند المشى وممارسة الرياضة، باستخدام عملة يطلق عليها اسم Bitwalking dollar أو 1BW$ والتى تعمل بنفس طريقة عملة البيتكوين الافتراضية، حيث يمكن استخدام هذه العملة فى عمليات الشراء الالكترونى على المواقع المختلفة، وتحويلها إلى الأصدقاء وإلى مستخدمين أخرين.

يعطى التطبيق نحو 1BW$ مقابل المشى لمسافة ألف ميل، حيث صمم خصيصا لمساعدة مستخدميه على ممارسة الرياضة والوصول إلى اللياقة البدنية المطلوبة وتقليل معدل الأمراض التى يسببها الجلوس لساعات طويلة، كما أوضح مصمميه إمكانية استخدامه كمصدر دخل لعدد من الأشخاص فى الدول النامية.

يمكن الحصول على التطبيق من هنا http://www.bitwalking.com/request-invite فبمجرد الضغط على الرابط يمكنك اختيار بلدك ونظام تشغيل هاتفك وكتابة بريدك الالكترونى لتحصل على دعوة لتحميل التطبيق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى