عاجلمحافظات

محافظ الإسكندرية: أجهزة الأمن تبحث عن صاحب عقار الأزاريطة

قال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية: «إنه سيتم إجلاء 21 أسرة من ساكني العقار المواجهة لعقار الأزاريطة المائل، والأجهزة الأمنية تبحث عن صاحب العقار الحقيقي».

وأضاف، في مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة اليوم» تقديم الإعلامي جمال عنايت، المذاع على فضائية «اليوم»، أنه تم توفير 21 شقة في مساكن التعاونيات بمنطقة العامرية لتلك الأسر، مشيرا إلى أن تلك الشقق جاهزة للإقامة، وسيتم تسليمها اليوم.

كان المستشار نبيل صادق، النائب العام، كلف المستشار سعيد عبد المحسن، المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، بمتابعة السير في التحقيقات بشأن العقار المائل بمنطقة الأزاريطة، وسط الإسكندرية.

وأمر النائب العام بسرعة اتخاذ الإجراءات، وهي تكليف الشرطة باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات؛ للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات بمكان الحادث، وتشكيل لجنة من مديرية الإسكان للمعاينة على الطبيعة؛ للوقوف على طبيعة الحالة الإنشائية للعقارات محل البلاغ، وعما إذا كانت قد روعي فيها الأصول الهندسية والفنية الواجبة عند إنشائها، وعما إذا كان مرخصًا بها من عدمه.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى